الجزائر - A la une


سعيود:" قررت مغادر الأهلي



سعيود:" قررت مغادر الأهلي
أكد الجزائري أمير سعيود لاعب النادي الأهلي أنه يود مغادرة النادي الأهلي نهائيًا، لأنه على حد تعبيره، لا يوفر له فرصة اللعب باستمرار وأن صبره قد نفد. وفي حوار مع صحيفة "الخبر" الجزائرية اليوم الخميس، قال اللاعب:" كما يقولون هنا في مصر ''ماعدش نصيب'' مع الأهلي، أريد أن ألعب باستمرار وبانتظام والفريق للأسف لا يوفر لي ذلك، صبرت وصبرت كثيرا لكن للصبر حدود، وبات من الضروري علي أن أفكر في مصلحتي وفي مستقبلي والذي سيكون في فريق آخر غير الأهلي.
وأضاف:"إن المدير الفني للفريق مانويل جوزيه تغيرت علاقته بي، فبعد أن كان يعتمد عليّ بشكل كبير ويحضرني لأكون لاعبا أساسيًا، فجأة ومن دون مقدمات سقطت من حساباته تمامًا، وهي وضعية لا تخدمني بتاتا، لهذا بات من الضروري الرحيل نحو فريق يمنحني فرصة لأبرز ما أنا قادر علي القيام به.
وعما إذا إذا كان تعاقد الأهلي مع وليد سليمان هو من دفعه للتفكير في الرحيل، قال:"كنت سأطلب الرحيل حتى لو لم يتم التعاقد مع وليد سليمان، صحيح أن تعاقد الفريق مع لاعبين جدد ونحن موجودون يعني أننا خارج الحسابات، لكني وكما قلت لم أكن مستعدا للبقاء وقضاء موسم آخر على مقاعد البدلاء على أمل الحصول على فرصة قد لا تأتي.
وتابع:"أبلغت مدير الكرة سيد عبد الحفيظ برغبتي في تغيير الأجواء نهائيا، وأكثر من هذا قلت له بأنه في حال ما أراد فريق ما شراء عقدي فأتمنى أن يوافق المسئولون في الأهلي على ذلك، لقد تمت إعارتي إلى العربي الكويتي وعدت على أمل اللعب في الأهلي لكن لا شيء تحقق، ولا أريد أن أعيش ذات السيناريو مجددا.
وأكد اللاعب على أنه حزين لقراره، لأن الأمر لا يتعلق بناد عادي، فهو نادي القرن، النادي الذي يتمنى أي لاعب حمل ألوانه، لكن علي أن أرى الأمور بعقلانية، نحن في عصر الاحتراف وأحيانا ملزمون بوضع العاطفة جانبا، أتأسف على فراق الأنصار الذين تربطني بهم علاقة ود كبيرة وأتمنى أن يتفهموا وضعي وموقفي، ومهما حصل سأبقى أحملهم في قلبي وأتشرف بحمل ألوان الأهلي الذي سيبقى فضله كبيرا علي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)