الجزائر - A la une


سعيد حموش يستقيل من تدريب النصرية.



سعيد حموش يستقيل من تدريب النصرية.
قدم سعيد حموش استقالته من تدريب فريق نصر حسين داي الرابطة (المحترفة الأولى) بعد إقصاء الفريق من الدور ال32 لكأس الجزائر لكرة القدم أمام جمعية الخروب.
وأكد رئيس النادي العاصمي محفوظ ولد زميرلي لوكالة الأنباء الجزائرية ، بأن حموش قد أخبره بقرار انسحابه النهائي من النادي، وأضاف أن العودة إلى التدريبات المقررة لهذا الأربعاء ستكون تحت قيادة المدرب المساعد إسماعيل قانة في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.
ويعد حموش ثاني مدرب ينسحب من العارضة الفنية للنصرية منذ انطلاق الموسم الجاري بعد أن عرف سابقه نبيل مجاهد نفس المصير غداة خسارة فريقه أمام مولودية العلمة بنتيجة (4-0) لحساب الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وأنهى نصر حسين داي مرحلة الذهاب من البطولة في الصف الأخير بثمانية نقاط فقط ومن دون أن ينجح في إحراز أي انتصار، وطال الإخفاق رفقاء سيد احمد خديس أيضا في منافسة الكأس التي غادروها مبكرا بعد إقصائهم الجمعة الماضي أمام جمعية الخروب بنتيجة (1-0).
ومن المقرر أن يشهد الفريق تغييرا آخر على مستوى الرئاسة بعودة الرئيس السابق مراد لحلو الذي ينوي إنهاء الإجراءات الإدارية المتعلقة بهذا الشأن غدا الاثنين، وكان لحلو قد ترأس النادي العاصمي في الفترة ما بين 2006 و 2008 خلفا للمرحوم محمد خديس




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)