الجزائر - A la une


سعدان : رفضت منصب المدير الفني لكنني قد اتولاه.



سعدان : رفضت منصب المدير الفني لكنني قد اتولاه.
كشف ، المدرب الأسبق للفريق الوطني لكرة القدم، رابح سعدان ، يوم السبت، أنه رفض منصب المدير الفني الوطني، الذي عرضه عليه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد راوراوة.وكشف سعدان في تصريح للإذاعة الوطنية قائلا : نعم، رفضت منصب المدير الفني الوطني لأنني أرفض العمل في ظروف غير ملائمة. أفضل الانتظار حتى تتحسن الأمور لأفكر في تولي المنصب من جديد". و لدى تطرقه للهزيمة الثقيلة للخضر أمام المغرب (40-) يوم 4 جوان بمراكش، في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 لكرة القدم، قال المدرب الأسبق للمنتخب الوطني ان هناك " مشكل تنظيمي وسط المجوعة، سواء خلال تربص اسبانيا أو في مراكش". مؤكدا على ضرورة " تغيير الأمور حتى يتسنى ترتيب البيت".ى سعدان، الذي أهل الفريق الوطني الجزائري إلى مونديال جنوب إفريقيا، بعد غياب دام 24 سنة، بأنه من "الضروري" جمع كافة أسرة كرة القدم الجزائرية حول طاولة "لمناقشة مستقبل الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر".
يقول سعدان : " يجب جمع كافة أعضاء أسرة كرة القدم الجزائرية لإيجاد حل مناسب للوضعية الحساسة التي يعيشها الفريق الوطني بشكل خاص و كرة القدم الجزائرية بشكل عام".
و كان سعدان (65 سنة)، قد استقال من منصبه كمدرب للفريق الوطني الأول لكرة القدم في سبتمبر 2010، عقب التعادل مع تنزانيا (1-1) في مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 لكرة القدم، و عوض بعبد الحق بن شيخة الذي استقال هو الآخر بعد هزيمة مراكش الثقيلة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)