سطيف - A la une


سطيف تحضر للقاء القمة مع اتحاد الجزائر



سطيف تحضر للقاء القمة مع اتحاد الجزائر
تواصل تشكيلة وفاق سطيف تحضيراتها بجدية كبيرة للقاء المرتقب وقمة الجولة القادمة المرتقبة أمسية السبت أمام الرائد اتحاد العاصمة، برسم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب من البطولة المحترفة الأولى.
وهو اللقاء الذي سيتحدد على ضوء نتيجته النهائية بطل المرحلة الشتوية، حيث يسعى أشبال المدرب آلان غيغر إلى انتزاع النقاط الثلاثة من أبناء سوسطارة، والعمل على الإبقاء عليها بملعب 8 ماي 1945، لأنه لا بديل لهم عن الفوز إن أرادوا إنهاء مرحلة الذهاب في المرتبة الأولى وبفارق النقاط. في حين أن أبناء أولي نيكول يكفيهم التعادل للتتويج باللقب الشتوي.
الغيابات هاجس الوفاق الوحيد ودلهوم يحرم من اللقاء بسبب نسيب
ستدخل تشكيلة الفريق السطايفي مواجهة السبت منقوصة من خدمات أربع إلى خمس ركائز لها وزنها في الفريق، يتقدمهم القائد مراد دلهوم ووسط الميدان المغترب قراوي بسبب العقوبة الآلية، كما سيفتقد الوفاق لجهود كل من جحنيط بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم التأكد من مشاركة الظهير الأيمن عبد الرحمن حشود من عدمها، رغم أنه بدأ الركض وأكد لطبيب الفريق بأنه لا يشعر بأي آلام.
حجاوي ودياموندي في الطريق
بعد توقيع كل من يوسف سفيان، بن قورين ورحو يبدو أن المفاوضات بين إدارة وفاق سطيف وحارس شباب قسنطينة في الطريق الصحيح ووصلت إلى ملرحلة جد متقدمة، لعودة الحارس السابق سمير حجاوي لحراسة عرين “النسر الأسود” نظرا للإمكانيات البدنية والفنية التي يتمتع بها، بالإضافة إلى أن ابن تلمسان يعيش في مشاكل عديدة مع إدارة الرئيس بوالحبيب، وهو ما من شأنه أن يعجل فسخ عقده مع “السنافر” هذا لو أحسنت إدارة الرئيس حمار استغلال ذلك. من جهة أخرى يبقى المدافع المحوري لأساك ميموزا الإيفواري دياموندي الذي ينتظر فقط موافقة الإدارة بعدما أعطى الطاقم الفني الضوء الأخظر للتوقيع معه، ونفس الشيء بالنسبة لزميله وسط الميدان الدفاعي كواكو ندوما إيرني.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)