الجزائر - A la une


سانتوس يهدد بمقاضاة ريال مدريد

سانتوس يهدد بمقاضاة ريال مدريد
هدد نادي سانتوس البرازيلي نظيره ريال مدريد الإسباني باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إذا استمر الأخير في الإلحاح على لاعب السامبا نيمار الذي بات مطمع الأندية الأوروبية رغم عدم بروزه في بطولة كوبا أميركا التي اختتمت الشهر الماضي في الأرجنتين وخرجت فيها البرازيل من الدور الثاني.
وكشف رئيس سانتوس لويس ريبيرو في حديثه لوسائل الإعلام البرازيلية عن نية النادي ملاحقة كل من يفاوض نيمار بعد إعلان النادي التمسك بخدماته حتى انتهاء مشاركة سانتوس في بطولة العالم للأندية في ديسمبر المقبل على أقل تقدير.
ووجه رسالة شديدة اللهجة لمندوبي ريال مدريد الذين يقدمون إغراءات كبيرة للاعب الصغير نيمار (19 عام)، وقال إن "سانتوس سيضطر إلى تقديم شكوى رسمية إلى الفيفا ضد أي فريق يفاوض نيمار من اليوم وصاعداً وخصوصاً ريال مدريد الساعي لإتمام الصفقة سريعاً".
وشدد على بقاء "نيمار في سانتوس حتى كاس العالم للأندية على الأقل" مشيراً إلى أن "مسؤولي النادي جلسوا مع نيمار مرارا وتكرارا وكانت رغبة اللاعب واضحة في البقاء، ما يعني أن كل ما يدور حول مفاوضات الريال مع نيمار يجري دون علم سانتوس لذا سيضطر النادي لوقفها عبر فيفا".
وكان ريال مدريد قد عرض على سانتوس شراء نيمار مقابل 45 مليون يورو لكن الصفقة تعثرت في وقت دخل أكثر من ناد على خط المفاوضات وأبرزها تشيلسي الإنكليزي.
ويبدو أن إصرار سانتوس على إبقاء نيمار سيحرم عشاق الريال من فرصة بناء لاعب قادر على مقارعة نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاسيما في الكلاسيكوهات المرتقبة اعتباراً من الشهر الجاري على لقب السوبر الإسباني.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)