الجزائر - A la une


سابيلا يتولى تدريب منتخب "التانغو" الأرجنتيني



سابيلا يتولى تدريب منتخب "التانغو" الأرجنتيني
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم التعاقد مع اليخاندرو سابيلا لتدريب المنتخب الأول، بدلاً من سيرجيو باتيستا المُقال من منصبه إثر خروج "التانغو" من ربع نهائي كوبا أمريكا التي استضافها على أرضه الشهر الحالي.
وذكرت وكالة "فرانس برس" أن خوسيه لويس مايسنر، أمين عام الاتحاد المحلي، قال: "قررنا تسمية اليخاندرو سابيلا" لخلافة سيرجيو باتيستا.
وكان سابيلا (56 عاماً) تخلف عن الالتحاق بتدريبات فريقه الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، بعد أن استلم تدريبه في يونيو/حزيران الماضي، وكان من المقرر أن يبدأ مهامه مع الفريق الإماراتي الإثنين الماضي، لكنه لم يصل إلى الإمارات.
وكانت صحيفة "اوليه" الأرجنتينية ذكرت أن "خوليو غروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم طلب من سابيلا البقاء في بيونس ايرس وعدم المغادرة إلى أبوظبي لوضع آلية لفسخ التعاقد مع الجزيرة".
وسبق لسابيلا أن كان مرشحاً لتدريب الأرجنتين بعد استقالة دييغو مارادونا من منصبه إثر الخروج من ربع نهائي كاس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، لكن تم تعيين باتيستا بدلاً منه.
وكانت لسابيلا تجربة كلاعب في إنكلترا مع شيفيلد يونايتد وليدز يونايتد، وقاد استوديانتس الأرجنتيني إلى إحراز كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية قبل عامين.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)