الجزائر - A la une


زياية سيغادر الاتحاد السعودي

زياية سيغادر الاتحاد السعودي
تأكد بصفة رسمية عدم بقاء عبد المالك زياية المهاجم الدولي الجزائري في صفوف اتحاد جدة السعودي الموسم المقبل.
واستنادا إلى ما سربته عائلة زياية فان ابنها تلقى خبر رسمي يفيد بإلغاء تعاقده مع النادي رفقة اللاعبين الثلاثة الأجانب في صفوف العميد وهم البرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس والعماني أحمد حديد، ليتم استبدالهم بأسماء جديدة تم الاتفاق معها على كافة أمور التحويل.
البلوي يشرع في التصفية
قررت إدارة الاتحاد السعودي إلغاء عقود اللاعبين الأربعة المحترفين بما فيهم زياية كخطوة أولى للتغيرات الجذرية للمرحلة المقبلة التي يسعى فيها العميد إلى المراهنة على الألقاب بشكل أفضل، وجاءت الخطوة استجابة لمخطط منصور البلوي عضو شرف الاتحاد، وأبرز المرشحين للعودة للرئاسة التي غادرها قبل عامين.
ووعد البلوي جماهير الاتحاد باستقدام ما أسماه نجم عالمي كبير يملك شهرة فاقت الحدود في أكثر من بلد، كهدية عودته لرئاسة النادي.
الإمارات أو قطر
حسب ما نقله مصدر قريب جدا من عائلة زياية فان عبد المالك يجري مفاوضات سرية مع نادي إماراتي وآخر قطري بغية التحول إليه في الفترة المقبلة.
وقال ذات المصدر أن اللاعب الجزائري يرغب في خوض تجربة احترافية بالخليج يفضلها أن تكون خارج السعودية التي تعرض فيها إلى انتقادات إعلامية حادة، ساهمت في إبعاده من المنتخب في إحدى الفترات، بعد نقل تصريحات مثيرة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)