الجزائر - A la une


رينجرز يتعثر و بوقرة يشارك أساسيا



رينجرز يتعثر و بوقرة يشارك أساسيا
دشن نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلنديو الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري مجيد بوقرة الموسم الجديد بتعادل مخيب للأمال بنتيجة هدف لمثله فوق أرضية ميدانه أمام ضيفه هارتس, حيث اكتفي هذا الأخير بالعودة بنقطة ثمينه خارج الديار .
و شهد اللقاء مشاركة صخرة الدفاع الخضر مجيد بوقرة أساسيا طيلة تسعين دقيقة من جانب رينجرز و كان أداء ” الماجيك ” ممتاز على خط الدفاع حيث أنقذ فريقه رينجرز من عدة فرص كانت ستغير مجريات اللقاء .
كما عرف بداية اللقاء دخول الضيوف بقوة و تمكنوا من افتتاح باب التسجيل في الربع ساعة الأولى عن طريق اللاعب ” أوبوا ” ، و كان رد فعل رينجرز قوي و تفننوا في تضييع عدة كرات كانت سانحة للتهديف ليعلن الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم نادي هارتس بهدف دون رد .
و في الشوط الثاني واصل رفقاء بوقرة سيطرتهم على الكرة إلى غاية الدقيقة 59 حين تمكن اللاعب المتألق ” نايسميث ” من تعديل النتيجة .
و مباشرة بعد هدف التعادل واصلوا أصحاب الأرض الضغط على هارتس لكن النصف الساعة الأخيرة لم تكن كافية لإضافة الهدف الثاني ، ليطلق الحكم ” موراي ” صافرة النهاية بالتعادل هدف في كل شبكة ، و تعتبر هذه النتيجة بطعم الخسارة لنادي رينجرز في إفتتاح البطولة الإسكتلنية .


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)