الجزائر - A la une


ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز تالث على التوالى

ريال مدريد ينهي جولته الأميركية بفوز تالث على التوالى
أنهى ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم جولته الأميركية الإعدادية للموسم الجديد بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مبارياته الودية اثر تغلبه على فيلادلفيا يونيون الاميركي 2-1 على ملعب "لينكولن فايننشل فيلد" في فيلادلفيا وامام 57305 متفرجين.
وحسم النادي الملكي نتيجة المباراة مبكرا بتسجيله الهدفين عبر خوسيه ماريا كاييخون (2) والدولي التركي مسعود اوزيل (11)، وانتظر اصحاب الارض الدقيقة 80 لتسجيل هدف الشرف بواسطة مايكل فارفان.
وكان ريال مدريد تغلب على لوس انجليس غالاكسي الاميركي 4-1 السبت الماضي، ثم تغلب الخميس الماضي على شيفاس غوادالاخارا المكسيكي بثلاثية نظيفة لنجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، علما بانه سجل الهدف الثالث في المباراة الاولى امام لوس انجليس غالاكسي.
ويسافر النادي الملكي الى الصين لخوض جولته الاسيوية التي سيلعب خلالها 3 مباريات ودية ايضا امام هرتا برلين العائد الى دوري الاضواء في البوندسليغا الاربعاء المقبل، وغوانغزهو الصيني في الثالث من آب/اغسطس المقبل، وتيدا تيانجين الصيني في السادس منه.
ويعود ريال مدريد الى اسبانيا لخوض مباراتي الكأس السوبر امام غريمه التقليدي برشلونة في 14 آب/اغسطس ذهابا على ملعب سانتياغو برنابيو، و17 منه ايابا على ملعب كامب نو.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)