الجزائر - A la une


ريال مدريد يستأنف تدريباته بعد العطلة الشتويّة

ريال مدريد يستأنف تدريباته بعد العطلة الشتويّة
أعلن ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الخميس ان فريقه استأنف تدريباته بدون جمهور في مركز فالديبيباس في العاصمة مدريد بعد عطلة استمرت 8 ايام.
وعاد المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو للمرة الاولى الى التدريبات بعد تعافيه من الاصابة بالتواء في ركبته اليمنى تعرض له مطلع كانون الاول/ديسمبر الحالي، فيما تدرب المدافع سيرجيو راموس بمفرده كونه يتعافى من اصابة في فخذه الايسر.
واشرف روي فاريا احد مساعدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الحصة التدريبية الاولى استعدادا للنصف الثاني من الموسم والتي يستهلها النادي الملكي باربع مباريات في 11 يوما بدء من مواجهة ملقة الثلاثاء المقبل في الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية.
واكد النادي الملكي انه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر عن رغبته في البقاء في صفوف الفريق.
وكان رونالدو اعلن الاربعاء بحسب موقع النادي الملكي على شبكة الانترنت خلال مؤتمر دبي للرياضة، عقب تصريحات مورينيو الذي اكد نيته في العودة الى العمل في انكلترا: "انا سعيد في ريال مدريد. اريد البقاء في هذا النادي. انا أستمتع معه واريد مواصلة الاستمتاع هنا".
وكان مورينيو كشف لاذاعة "بي بي سي" البريطانية انه يرغب في العودة الى العمل في انكلترا بعد تجربته في الملاعب الاسبانية بعد عامين.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)