الجزائر - A la une


ريال مدريد و برشلونه في كلاسيكو العالم الليله



ريال مدريد و برشلونه في كلاسيكو العالم الليله
تتجه انظار عشاق المستديره الليله الى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمه الاسبانيه مدريد الذي يشهد قمة الدوري الاسباني في الكلاسيكو الاشهر و الاكثر متعه و اثاره.
و بالنظر الى احوال الفريقين نجد الريال في افضل احواله و هو يتسلح بالارض و الجماهير و يدخل اللقاء متصدر لليغا و منتشيا بالانتصارات الاوروبيه المتتاليه و قد انهى الاربعاء مجموعته في دوري ابطال اوروبا بالعلامه الكامله ، و يسعى في هذا اللقاء بتحقيق انتصار يبعده اكثر في الصداراة.
و على الجانب الاخر يسعى برشلونه الى تحقيق انتصار يقلص فارق الثلاث النقاط التي يتأخر بها عن غريمه التقليدي ريال مدريد و هو الذي يشد الرحال بعدها الى اليابان حيث منافسات كاس العالم للانديه.
و على صعيد المنافسات الفرديه تبرز دائما المواجه بين العملاقين رونالدو و ميسي و هما الذان يتصدران ترتيب هدافي الليغا و يتنافسان على جائزة الكرة الذهبيه الى جانب تشافي و التي سيعلن الفائز بها بعد اقل من شهر من الان.
هو لقاء قمه بكل المقايس و يحظى باهتمام جماهيري و اعلامي منقطع النظير في كافة انحاء المعموره لاسيما في وطننا العربي الكبير ، لقاء يصعب التكهن في الفائز به فالفريقان عودانا على تقديم الافضل في الكلاسيكو الذي لا يخلو عادة من المفاجأت.



سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)