الجزائر - A la une


رياض بودبوز : لن أغادر الفريق لأني لم أتلق أية عروض



رياض بودبوز : لن أغادر الفريق لأني لم أتلق أية عروض
نفى الدولي الجزائري رياض بودبوز نيته مغادرة نادي سوشو الفرنسي الرابطة الأولى لكرة القدم خلال مرحلة التحويلات الشتوية "الميركاتو" بعدما أبدت بعض الأندية رغبتها في ضمه على غرار الناديين الفرنسيين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون.
وفي هذا السياق أكد نفس اللاعب لموقع "أورو سبورت" الرياضي "لن أغادر فريقي مطلع جانفي المقبل لأني لم أتلق أي وعود من قبل الرئيس لاكومب ولا أهتم بهذا الشيء".
كما أفاد بودبوز أن إدارة سوشو في مفاوضات معه لتمديد عقده المنتهي سنة 2013 وكشف "دخلت في مفاوضات مع الإدارة لتمديد العقد وليست لدي أية عروض أخرى لكن إذا كانت سأخذها بعين الإعتبار وأدرسها".
وفي هذا الصدد أشارت يومية "لوباريزيان" الفرنسية أمس الجمعة أن بعض الممثلين عن وسط ميدان "الخضر" و عن نادي العاصمة الفرنسية (باريس سان جيرمان) يكونون قد اتفقوا على قيمة انتقال اللاعب والتي قدرها ذات المصدر ب10 ملايين أورو وهو المبلغ الذي تطالب به إدارة نادي سوشو، هذا وسبق لإبن مدينة خنشلة أن صرح للصحيفة المذكورة "باريس سان جيرمان ناد كبير ومستعد كي أخوض معه تجربة".
ويعتبر بودبوز من بين أحسن عناصر تشكيلة نادي سوشو كما اختير أفضل لاعب في فريقه شهر أكتوبرالمنصرم حسب استفتاء لزوار موقع النادي.
جدير بالذكر سيتلقى المعني جائزته يوم غد الأحد قبيل انطلاق مباراة فريقه أمام ليون في إطار الجولة 13 من بطولة الرابطة الفرنسية المحترفة الأولى.
ويذكر أن بودبوز استدعي مؤخرا من قبل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لتربص "الخضر" قصد المشاركة في اللقائين الوديين يومي 12 و 15 نوفمبر الحالي أمام تونس والكاميرون على التوالي بعدما تم ابعاده في مباراتي تنزانيا وافريقيا الوسطى الأخيرتين لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2012.
المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية / محمد شبري




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)