الجزائر - A la une


روساريو تمنح إبنها ميسي لقب"سفير حول العالم"

روساريو تمنح إبنها ميسي لقب"سفير حول العالم"
حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الجمعة على لقب "مواطن شرف" و"سفير حول العالم" من مسقط رأسه مدينة روساريو.
وألمح ميسي ، الذي ولد في روساريو المدينة التي تبعد 300 كلم شمال العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، إلى اعتزامه العودة إلى المدينة التي ولد بها والعيش فيها، بعد انتهاء مسيرته مع الكرة.
وقال نجم برشلونة الذي قلما يتحدث عن خططه المستقبلية "شرف عظيم جدا أن أحصل على هذه الجائزة من مدينتي وفي بلادي، أود أن أعرب عن امتناني لمنحي هذه الجائزة في روساريو، في بيتي، في المكان الذي ولدت فيه، حيث يقيم أهلي وأسرتي، وحيث سأعيش بكل تأكيد". وأضاف "بالتأكيد ستكون روساريو هي مقر إقامتي عندما أعتزل الكرة".
وبحسب ما ذكره موقع صحيفة "لاكابيتال"، وصل ميسي إلى مدينة روساريو في سيارته، حيث رافقه والداه خورخي وسيليا وعدد من أصدقائه أثناء تكريمه، وأضاف اللاعب بعد حصوله على اللقبين "إنه شرف لي، ان السعادة تغمرني، الكلمات لا تسعفني، ببساطة أنا ممتن".
وفي مؤتمر صحفي، كرر ميسي عبارات الإشادة المعتادة بالمدينة التي يزورها، كعادته في كانون أول/ديسمبر من كل عام، لقضاء أعياد الميلاد مع أسرته وأصدقائه، وقال "روساريو باتت أكثر جمالا، وتنمو عاما بعد الآخر، في كل مرة آتي إلى هنا ألاحظ اختلاقا، أتمنى أن تواصل التطور".
وكرر لاعب برشلونة، الذي حصل في الأسبوع الماضي على جائزة "أولمبيا" كأفضل رياضي أرجنتيني لعام 2011 وأتبعها قبل ساعات بجائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال العام التي تنظمها صحيفة "الباييس" الأوروجويانية، تمنياته بالشفاء العاجل لرئيسة البلاد كريستينا فرنانديز دي كيرشنر.
وقال ميسي تعليقا على جراحة استئصال ورم من الغدة الدرقية التي تخضع لها الرئيسة يوم الأربعاء المقبل:"أنا ومؤسستي نبعث لها بدعمنا كي تنهض من كبوة المرض، إننا نقف إلى جوارها في اللحظات الصعبة".
كما انتهز اللاعب، المعروف بتشجيعه لنيويلز أولد بويز أحد فرق مدينة روساريو، الفرصة كي يعرب عن سعادته بتعاقد النادي مع المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو.
وقال ميسي الذي بدأ مشواره في نيويلز "إنه مدرب رائع، مثلما نعلم جميعا، إنه محبوب للغاية في النادي ومن الجماهير، قدومه أمر عظيم الأهمية، أتمنى أن تمضي الأمور معه على النحو الأفضل كما كان موفقا مع منتخب باراجواي".

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)