الجزائر - A la une


رسمياً.. هنري يعود إلى المدفعجية لمدة شهرين



رسمياً.. هنري يعود إلى المدفعجية لمدة شهرين
أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال الإنكليزي ضم مواطنه ونجم المدفعجية سابقاً تيري هنري على سبيل الإعارة لمدة شهرين من فريقه الحالي نيويورك ريد بولز الأميركي.
وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "هنري عاد لبيته القديم لفترة قصيرة لتعويض غياب الشماخ وجيرفينيو للمشاركة في أمم إفريقيا".
وكشف فينغر ان التوقيع على عقد اعارة هنري الى آرسنال مرتبط حاليا بالتوصل الى اتفاق مع نيويورك ريد بولز حول التأمين الخاص باللاعب في حال تعرضه لاصابة، مضيفا "في الوقت الحالي لا يمكننا أن نعلن اي شيء لاننا لم ننه العمل على الاوراق (العقد). لكن (التعاقد معه) لشهرين سيحصل دون أدنى شك ولا دخل لي في الاتفاق او مسألة التأمين التي لم تحسم حتى الان".
وكان هنري (34 عاما) انضم إلى تدريبات آرسنال منذ انتهاء الدوري الأميركي في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ويبدو أن مدرب "المدفعجية" ومواطنه ارسين فينغر عازم على ضمه للفريق مجددا من أجل سد الفراغ الذي سيخلفه انشغال المغربي مروان الشماخ والعاجي جيرفينيو بالمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2012 مع منتخبي بلادهما.
وسيكون النجم الفرنسي في تصرف فينغر في سبع مباريات من الدوري المحلي وفي الكأس المحلية وفي الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي النادي اللندني مع ميلان الإيطالي، قبل عودته إلى نيويورك ريد بولز في العاشر من آذار/مارس المقبل استعدادا لانطلاق الدوري الأميركي.
يذكر أن هنري دافع عن ألوان آرسنال ثمانية مواسم من 1999 إلى 2007 قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني ومنه إلى نيويورك ريد بولز العام الماضي، وسجل هنري 226 هدفا (رقم قياسي) لآرسنال في 369 مباراة وأحرز معه لقب الدوري الإنكليزي مرتين، والكأس 3 مرات.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)