وهران - A la une


رئيس وهران يتهم لاعبيه بترتيب مباراة المولودية

رئيس وهران يتهم لاعبيه بترتيب مباراة المولودية
ألمح الطيب حمياوي رئيس مولودية وهران، خامس ترتيب دوري المحترفين الجزائري، إلى وجود لاعبين من فريقهم تواطؤوا مع فريق مولودية الجزائر لتسهيل مهمته في المباراة المتأخرة . وهدد بإنزال أقصى العقوبات في حق المتورطين.
وفي المباراة التي جرت في وهران، السبت، تقدم العميد أولا في النتيجة عبر لعراف (د19) قبل أن يعادل أصحاب الأرض في الربع الأخير من المباراة عبر هشام شريف، لكن ذلك لم يكن كافيا ليشفي غليل أنصار "الحمراوة" – كما يعرف- الذين اتهموا عددا من لاعبيهم ب"التواطؤ وترتيب النتيجة لمصلحة الضيوف".
أربعة متهمين؟
وأكد رئيس النادي أن "الشائعات التي سرت عقب المباراة صحيحة وواقعية"، مشيرا إلى "تورط أربعة لاعبين في ترتيب النتيجة لفائدة النادي العاصمي" بحسب ما نقلت عنه تقارير صحفية محلية الاثنين.
وأوضح محياوي أن الأداء السيئ وغير المعهود لفريقه خلال المرحلة الأولى يمثل دليل إدانة لهؤلاء اللاعبين ما تطلب تدخلنا خلال فترة ما بين الشوطين لتصحيح الأوضاع.
بلومي ينتفض
وتابع مستطردا أن اللاعبين الأربعة، بينهم مداحي وبن قورين، مشتبه بهم في محاولة مساعدة وتسهيل مهمة مولودية الجزائر"، مضيفا :" فتحنا تحقيقا في القضية لينال كل متورط العقوبات التي يستحقها".
وكان الأخضر بلومي، الذي يشعل منصب مستشار لدى رئيس مولودية وهران، اتهم اللاعب بن قورين بسوء أدائه أمام مولودية الجزائر في المرحلة الأولى من المباراة الأمر الذي أثار حفيظة الأخير وجعله يقرر عدم العودة الفريق مهما كان الحال.
العميد يتهم التحكيم
من جانبه اتهم فريق مولودية الجزائر الحكم بهلول بخدمة أصحاب الأرض، مؤكدا أن الفريق كان قادرا على العودة بالنقاط الثلاثة قبل أن يحتسب الحكم هدفا غير شرعي لوهران ويطرد قائد الفريق العاصمي رضا بابوش رفقة سكرتير النادي.
وطالب العميد رئيس إتحاد الكرة محمد روراوة التدخل لحماية النادي مما أسماه ظلم الحكام ورئيس لجنة التحكيم بلعيد لكارن.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)