الجزائر - A la une


رئيس نادي الاتحاد السعودي يعد بالشفافية



رئيس نادي الاتحاد السعودي يعد بالشفافية
وعد رئيس مجلس إدارة الإتحاد اللواء متقاعد محمد بن داخل بالشفافية في أمور النادي كافة، وتسهيل كل الصعوبات التي تواجه ناديه ومنسوبيه ووسائل الإعلام والجماهير التي تعاني من التحجيم داخل أروقة فريق القدم، كما وعد بالكشف عن هوية المحترفين غير السعوديين الجدد خلال الساعات القليلة المقبلة.
من جهته أكد مدير الكرة في نادي الإتحاد عبد الله فوال أن فريقه يمضي جيداً في معسكره الحالي في مدينة الطائف، ولا يعاني من أية مشاكل فنية بإستثناء اللاعبين صالح الصقري ومناف أبو شقير الذين يعانيان من إصابتين يعمل الجهاز الطبي على سرعة تأهيلهما حتى يصبحا جاهزين خلال الفترة المقبلة.
تركيز على فك العضلات
وأشار الفوال أن بداية المعسكرات دائماً تركز في الأيام الأولى على فك العضلات وإرخاءها وتأهيلها لياقيا خصوصاً، وأن اللاعبين قادمون من إجازة بعد نهاية الموسم الماضي، والآن بدأ مدرب الفريق ديمتري على موازنة الأمور لياقياً وفنياً، وبدأ يتعرف على اللاعبين الصاعدين من درجتي الشباب والأولمبي في سبيل الإستفادة من خدماتهم خلال الفترة المقبلة وتطعيم الفريق بعناصر الخبرة والشباب".
وعن المحترفين الأجانب أشار الفوال أن هناك دارسة مستفيضه لملفاتهم من قبل صناع القرار في النادي، وأضاف "يواصل المحترفون غير السعوديين تدريباتهم اليوميه مع الفريق الجزائري عبد الملك زياييه والبرتغاليين نونواسيس وباولو جورج، وستحسم أمور في شكل نهائي خلال الأيام المقبلة".
مشاركة بدورة المصيف
وأكد فوال أن الفريق سيشارك في دورة المصيف في الطائف لأسباب عدة منها خوض الفريق لمباريات قوية تبين مدى جاهزيته كما أنها تكشف نقاط الضعف والقوة في الفريق والتي تجعل من المدرب سرعة معالجتها، إلى جانب أن بيئة مدينة الطائف مناسبة لإقامة المعسكر بحكم إرتفاعها والأجواء فيها أفضل، كما أكد أن دورة المصيف تعتبر دورة تنشيطية جيدة تسهم في شكل فعال في التنشيط السياحي في المحافظة وتحرك السوق الإقتصادي والثقافي والمعرفي ويلتقي خلاله الجماهير بلاعبيهم المفضلين .
وكان الإتحاد واصل سياسته في إغلاق التدريبات اليومية وهي السياسة التي عمل عليها الجهازان الفني والإداري في المويم الماضي، وهو ما تضايق منه أنصار "العميد" في مدينة الطائف خصوصا وأنهم حضروا من أجل الإتحاد وتشجيعه والإلتقاء بلاعبيهم المفضلين، لكنهم صدموا من وصد أبواب الملعب في وجههم.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)