الجزائر العاصمة - A la une


دوري المحترفين: جمعية الشلف في امتحانٍ جديدٍ بالعاصمة

دوري المحترفين: جمعية الشلف في امتحانٍ جديدٍ بالعاصمة
سيتنقل رائد البطولة المحترفة للرابطة الأولى في كرة القدم للجزائر العاصمة من أجل رفع التحدي امام مولودية الجزائر وكله عزم على تعميق الفارق على ملاحقه المباشر، في حين تستقبل شبيبة القبائل شبيبة بجاية في لقاء محلي دون طعم نتيجة إجراء اللقاء بدون جمهور، و ذلك خلال عملية تسوية الرزنامة للمنافسة المقررة هذا الإثنين.
فبعد هزيمتها ببرج بوعريرج (0-1)، ستحاول الجمعية الشلفية رد الاعتبار لنفسها أمام العميد بملعب "عمر حمادي" في مباراة متباينة الأهداف للفريقين.
فمولودية الجزائر، صاحبة المركز الثالث عشر ب26 نقطة، تريد الظفر بالمباراة لعل وعسى ان تبتعد من منطقة الخطر، بينما يريد الرائد الشلفي (50 نقطة) أن يعمق الفارق عن مطارده المباشر شباب بلوزداد (44) الفريق الوحيد الذي يشكل خطورة نسبية على جمعية الشلف في الطريق نحو اللقب.
وسيكون ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مسرحا للقاء محلي مثير بين شبيبتي القبائل و بجاية، لكنه مع الأسف سيجري بدون حضور الجمهور بعد العقوبة المسلطة على الفريق المحلي.
فشبيبة القبائل (32 نقطة) التي تركز كل جهودها على مباراة جاراف السنيغالي في الدور (ثمن النهائي مكرر) لكأس الكنفيدرالية، ستستقبل جاراتها البجاوية بهدف تحسين مركزها في الترتيب العام.
أما شبيبة بجاية التي استعادت بريقها بعد فترة فراغ منذ قدوم المدرب فؤاد بوعلي على رأس الطاقم الفني، فسوف تتنقل إلى تيزي وزو دون عقدة خاصة وأنها لا زالت تتلذذ لفوز حققته خارج الديار وبالضبط في العلمة (2-0).
أما المباراة الأخيرة لبرنامج تسوية الرزنامة فسيحتضن ملعب 8 ماي 45 بسطيف مباراة محلية لمنطقة الهضاب العليا بين وفاق سطيف و مولودية العلمة.
الوفاق الذي يحتل المركز السادس ب 36 نقطة، يمر بمرحلة فراغ رهيبة جسدتها الهزيمة الأخيرة في وهران أمام المولودية المحلية (0-1) مما يبقى مرغما على تدارك الأمور بمناسبة الزيارة التي سيقوم الجار العلمي.
فوز الوفاق سيعيد له بعض الهيبة و يقربه أكثرمن منصة التتويج قد تمكنه من حجز مكان في منافسة قارية أو عربية.
اما مولودية العلمة (28 نقطة)، فستلعب مقابلة هامة جدا من أجل ضمان البقاء، خاصة وانها لا تبعد عن أول فريق مهدد بالنزول سوى ثلاث نقاط. ولا بديل أمام لاعبي العلمة سوى العودة بنتيجة إيجابية للخروج ولو مؤقتا من منطقة الخطر.
برنامج المباريات (18:00 سا)
بالجزائر (عمر حمادي): مولودية الجزائر - جمعية الشلف
سطيف: وفاق سطيف - مولودية العلمة
تيزي وزو: شبيبة القبائل - شبيبة بجاية (دون جمهور)




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)