الجزائر - A la une


خالد الغامدي يقترب من النصر السعودي

خالد الغامدي يقترب من النصر السعودي
ينتظر أن تعلن إدارة نادي القادسية تنازلها عن اللاعب خالد الغامدي لاعب الفريق السابق والمنتقل لنادي إف سي ويل السويسري لمصلحة نادي النصر، حيث لاحت في الأفق بوادر حل الأزمة بعد توافق بين إدارتي النصر والقادسية حول تنازل الأخير عن اللاعب مقابل الحصول على مليوني ريال، وهي آخر المستجدات التي تمت بين الجانبين في الساعات الماضية.
وتعاني إدارة القادسية من ضائقة مالية كبيرة ما دفعها للموافقة على التنازل عن اللاعب وإبداء مرونة كبيرة، في ظل أنها خسرت خدمات اللاعب الذي انتقل رسمياً للعب في سويسرا وتسعى للاستفادة من عملية انتقاله بتنازلها لمصلحة نادي النصر الذي يعاني فريقه الكروي من فراغ في مركز الظهير الأيمن.
ومن جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لصحيفة "شوووت" الالكترونية السعودية عدم الرغبة في تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي مهاجم فريق النصر الكروي لفترة احترافية جديدة لقناعة الأمير فيصل بعدم قدرة الحارثي على إضافة جديد للنصر في المرحلة المقبلة، رغم بعض الضغوط الشرفية والإعلامية والجماهيرية التي تقف إلى جانب اللاعب.
وكان الأمير فيصل قد عرض على الحارثي قبل نحو 5 أشهر تجديد عقده لثلاثة مواسم مقابل ثلاثة ملايين ريال إلا أن الحارثي رأى أن العائد المادي ضعيف في ظل أنه كان يمنّي النفس بالحصول على 3 ملايين ريال للعام الواحد، وهو ما جعله يطلب من الأمير فيصل التواصل مع ذيب الدحيم وكيل أعماله، الأمر الذي أغضب الأمير فيصل وجعله يقفل باب المفاوضات خصوصاً أن العرض المقدم لم يكن لقناعة فنية بل تلبيه للرغبة الجماهيرية والإعلامية، وهو ما دفع الأمير فيصل بعد ذلك إلى أن يتحدث أن التقييم المادي لأي لاعب نصراوي سيكون بناءً على عطائه.
وشدد على أن ملف تجديد الحارثي لديه وهو المسؤول عنه وسيكون الحارثي تحت الأنظار خلال مشاركته مع فريقه في بطولة أبوظبي الدولية وكذلك الجولات الأولى من مسابقة دوري زين، وفي حال عدم قدرته على إثبات نفسه سيجد نفسه خارج أسوار النادي في نهاية عقده الذي ينتهي في السادس من شهر ذي الحجة القادم.
يذكر أن الخطوة التي أقدمت عليها إدارة نادي الهلال بإعارة المهاجم ياسر القحطاني إلى نادي العين الإماراتي وعدم الالتفات إلى الأصوات الأخرى رغم حجم ومكانة وجماهيريه القحطاني تأتي مشجعة لإدارة النصر للاستغناء عن خدمات الحارثي الذي تعرض لهبوط مستوى في الثلاثة مواسم الأخيرة.
وفي شأن آخر يخوض الفريق الكروي الأول لقاءً ودّياً مع فريق الجزيرة الإماراتي بطل مسابقة الدوري الإماراتي مساء غد الأربعاء، وسيقوم الأرجنتيني جوستافو مدرب النصر بإتاحة الفرصة للاعبين البدلاء الذين لكي يتسنى لهم المشاركة في مواجهة بني ياس بالمشاركة في لقاء الجزيرة للاطلاع على مستوياتهم.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)