الجزائر - A la une


حملة على فيسبوك لإبقاء على مدرب بلوزداد

أطلق مشجعو شباب بلوزداد وصيف الدوري الجزائري صفحة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تدعو إلى بقاء المدرب الأرجنتيني غاموندي على رأس الجهاز الفني خلال الموسم المقبل.
وحقق التقني الأرجنتيني في أول موسم مع بلوزداد نتائج إيجابيه بلغت حد إحتلال وصافة الترتيب قبل أربع جولات عن نهاية الموسم رغم الضائقة المالية للنادي ومحدودية مستوى لاعبيه وقلة خبرتهم.
وكتب أحد المدونين أطلق على نفسه إسم "نافاس غولبينو": "مع غاموندي دائما أبطال". وقال موح:" أنا مع غاموندي 1000 بالمائة"، في حين وجه المدعو إدريسو بعوش خطاب للمدرب الأرجنتيني باللهجة الجزائرية " يا غاموندي ريح معانا حاجة ما تخصك".
غاموندي متردد.. ميشيل يفاوض
تأتي هذه التطورات في وقت أعلن فيه المدرب الأرجنتيني عن فشل المفاوضات التي يجريها مع رئيس النادي محفوظ قرباج قصد تجديد العقد الذي يربطه النادي، فيما كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مفاوضات سرية بن النادي الجزائري والمدرب الفرنسي آلان ميشيل الذي سبق له تدريب مولودية الجزائر.
وقالت صحيفة ليكيب التي أوردت الخبر أن المفاوضات بين الطرفين بلغت مرحلة متقدمة وقد تنتهي بقبول المدرب الفرنسي العودة للجزائر رغم تلقيه عرضا من أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الفرنسي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)