الجزائر - A la une


جونيور البرازيلي ينضم للأهلي المصري



جونيور البرازيلي ينضم للأهلي المصري
انهي النادي الأهلي رسميا ضم اللاعب البرازيلي فابيو جونيور ليصبح ثالث لاعب أجنبي في صفوف الفريق، ويغلق معه الأهلي ملف اللاعبين الجانب بالفريق، في حين يتواصل البحث عن ضم صفقات محلية.
وأصبح الأهلي يضم ثلاثة أجانب هم البرازيلي جونيور، والموريتاني دومينيك دا سيلفا، بالإضافة إلى الجزائري أمير سعيود.
وتشير التقارير إلى أن اللاعب البرازيلي ربما يمثل حالة كبيرة من القلق عند مهاجم الأهلي عماد متعب، خاصة بعدما تعاقد الفريق مع السيد حمدي ليضم الأهلي مهاجمين اثنين، بالإضافة على دومينيك مما يهدد تواجد متعب أساسيا في تشكيلة الأهلي الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوى الأخير منذ عودته من الإصابة.
وعبر اللاعب البرازيلي اختبارات الكشف الطبي بنجاح ليوقع مع الأهلي على عقود لمدة ثلاث سنوات لم يكشف النادي الأحمر عن قيمتها المادية.
عقد 3 سنوات
من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن عدلي القيعي مدير إدارة التسويق سيقوم بإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات قادمة بعد نجاح الأخير في الاختبارات الطبية التي خضع لها.
وأضاف أن اللاعب يتمتع بمستوى فني وبدني جيد للغاية وأن الجهاز الفني شاهد العديد من شرائط الفيديو له قبل التعاقد معه رسميا ليكون إضافة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة.
يذكر أن اللاعب حضر للقاهرة الخميس بصحبة وكيل أعماله العراقي سالم علون، وعقد المهندس عدلي القيعي جلسة مطولة مع اللاعب ووكيله لوضع الخطوط الرئيسية للتعاقد.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)