الجزائر - A la une


جلال ابراهيم يعدل عن استقالته من رئاسة الزمالك



جلال ابراهيم يعدل عن استقالته من رئاسة الزمالك
تراجع المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك، عن الإستقالة التي تقدم بها إلي المجلس القومي للرياضة يوم الأربعاء الماضي، وعاد إلي مهام منصبه منذ اليوم/ الجمعة. جاء تراجع جلال إبراهيم عن الإستقالة، بعد الزيارة التي قام بها، مجموعة من أعضاء مجلس إدارة النادي إلي منزله، بالإضافة إلي عدد كبير من أعضاء النادي، والذي تمسكوا بوجود جلال إبراهيم في رئاسة الزمالك خلال الفترة القادمة.
وأجري مجلس الزمالك إتصالات هاتفيا بحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة، من أجل الطب منه رفض الإستقاله، وهو ما وافق علي رئيس المجلس القومي الذي، أعلن خلال الإتصال الهاتفي رفض الاستقالة الذي تقدم بها جلال إبراهيم.
من جانبه، قال جلال إبراهيم، إن تراجعه عن الإستقالة، جاء إستجابة للضغوط التي تعرض لها من جانب أعضاء مجلس الإدارة وكبار أعضاء النادي، فضلا عن رفض الجهة الإدارية قبول الإستقالة التي تقدم بها.
وأشار رئيس الزمالك، كنت متمسك بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية، والضغوط التي تعرضت لها لم يتعرض لها أي رئيس سابق للزمالك، والجميع يعلم الظروف التي نعمل فيها، وتسلمت النادي الأبيض، وهو يعاني من العديد من الأزمات.
وأوضح جلال إبراهيم لدينا خطط لإخارج الزمالك من الأزمة المالية، ولكنها تحتاج إلي وقت من أجل تنفيذها، وهذا بسبب أننا نبحث عن خطط صعبه التنفيذ بسبب ظروف النادي، وهذا سبب تأخر حسم بعض الأمور المالية في النادي.
وأشار جلال إبراهيم، جميع مشاكل فريق كرة القدم في طريقها للحل، والجهاز الفني الجديد بقيادة حسن شحاتة يعلم هذا تماما، ويعلم أن المجلس يسعي لتوفير كافة الإحتياجات، والتأخر في إبرام الصفقات الجديدة كان مقرر له منذ فترة طويلة، حيث أن هناك ترتيب لبعض الأمور المالية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)