ايليزي - A la une


توتنهام الإنكليزي يجدد أهتمامه بجمال الدين مصباح



توتنهام الإنكليزي يجدد أهتمامه بجمال الدين مصباح
انضم نادي توتنهام الإنكليزي إلى قائمة الأندية المهتمة بجلب الدولي الجزائري جمال الدين مصباح خلال الميركاتو الشتوي الحالي حسب تأكيد وكيل أعمال اللاعب اليوم الأحد. وقال الايطالي اليساندور لوتشي، وكيل أعمال اللاعب جمال الدين مصباح، في تصريح لموقع" توتو ميركاتو "الإيطالي، اليوم الأحد، أن نادي توتنهام الإنكليزي قد طلب معلومات عن الدولي الجزائري. وأوضح لوتشي أنه بصدد جمع ودراسة كل العروض التي تلقاها بشأن مصباح قبل الفصل في مستقبل اللاعب في الأيام القليلة لقادمة حين يلتقي مع إدارة نادي ليتشي الايطالي، الفريق الحالي للظهير الأيسر الجزائري.
ويأمل نادي ليتشي الإيطالي في بيع لاعبه الجزائري مصباح خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية قصد تخصيص القيمة المالية للصفقة في تدعيم عملية توظيف لاعبين جدد.
وكانت تقارير صحفية إيطالية على غرار موقع "كالتشيو ميركاتو" ووكالة "أنسا للأنباء" قد كشفت في الأسبوع الماضي أن فريق ليتشي يمر بوضعية مالية صعبة حاليا قد تدفعه للاستغناء بالإضافة للدولي الجزائري مصباح، عن الحارس البرازيلي جوليو سيرجيو.
ومن مصلحة نادي ليتشي بيع مصباح في شهر يناير/كانون الثاني الجاري بحكم أن اللاعب سيكون حرا من أي التزام في شهر يونيو/ حزيران القادم، ولهذا لا يريد مسيرو النادي الإيطالي تضييع العروض التي تلقاها مؤخرا من فريبورغ الألماني واودينيزي الإيطالي.
جمال مصباح من مواليد يوم الثامن أكتوبر/ تشرين الأول 1984 ببلدة زيغود يوسف بالشرق الجزائري وقد بدأ ممارسة رياضة كرة القدم ضمن مدرسة أنيسي الفرنسية سنة 1994، قبل أن يدخل عالم الاحتراف سنة 2003 حيث انضم إلى نادي سيرفيت جينيف السويسري ثم انتقل بين عدة فرق سويسرية وفرنسية ويستقر بنادي ليتشي مند عام 2009.
ودافع مصباح عن ألوان المنتخب الجزائري لأول مرة في شهر مايو/ أيار 2010 بمناسبة المباراة الودية أمام منتخب جمهورية إيرلندا وشارك مع فريق "محاربي الصحراء" في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)