الجزائر - A la une


تنسيق وزاري جزائري مغربي حول تحضيرات المباراة



تنسيق وزاري جزائري مغربي حول تحضيرات المباراة
تحادث ، وزير الشباب و الرياضة الهاشمي جيار ، يوم الثلاثاء ، مع نظيره المغربي السيد منصف بلخياط حول السبل و الوسائل الكفيلة بتفعيل العلاقات الثنائية و التحضيرات الجارية لتنظيم مباراة العودة في كرة القدم التي ستجمع يوم 4 جوان القادم فريقي الجزائر و المغرب بمراكش حسبما علم لدى الوفد الجزائري.
و جرت المحادثات على هامش اجتماع مجلس وزراء العرب للشباب و الرياضة الذي انطلق اليوم بمراكش (300 كلم جنوب الرباط) لبحث عديد المسائل منها المصادقة على برنامج نشاطات الجامعة العربية في مجالي الشباب و الرياضة لسنة .2011كما سيزور جيار رفقة نظيره المغربي ملعب مراكش الجديد الذي سيحتضن مقابلة المغرب-الجزائر في إطار اليوم الرابع لتصفيات كأس الأمم لإفريقيا لكرة القدم 2012 التي ستجري بالغابون و غينيا الاستوائية.
من جهة أخرى ، وافقت اللجنة الشبانية المعاونة لمجلس وزراء العرب للشباب و الرياضة خلال أشغالها بالرباط يومي 29 و 30 أفريل الفارط على تنظيم نشاطين لصالح الشباب بالجزائر خلال 2011 .
و يتمثل النشاط الأول في التجمع العربي ال16 للتطوع و الثاني عقد لقاء عربي للشباب العربي حول انجاز المشاريع الجماعية لصالح الشباب.و فيما يخص النشاط الرياضي وافقت نفس اللجنة على عقد الندوة العربية حول "رياضة الأطفال" بالجزائر.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)