الجزائر - A la une


تعيين ليوناردو مدربا للبي أس جي.واقالة لوبرو.

تعيين ليوناردو مدربا للبي أس جي.واقالة لوبرو.
أقيل روبن لوبرو من منصبه رئيساً لنادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم يوم الأربعاء بحسب ما أعلن هو بنفسه لدى خروجه من اجتماع لمجلس المراقبين الذي يترأسه القطري ناصر الخليفي.
إقالة لوبرو أتت مع إعلان المجلس عن تسلم البرازيلي ليوناردو لمنصب المدير العام (على الطريقة الإنكليزية) في النادي الباريسي الذي انتقلت ملكيته لشركة قطر للاستثمارات برئاسة الخليفي نفسه.
انتقال السلطة هذا وانتقال الصلاحيات من لوبرو لليوناردو المدرب السابق لإنتر ميلان الإيطالي، أفصح عنه فيما بعد سيمون طاهر رئيس مؤسسة باريس سان جرمان.
وسيعلَن عن هذا الأمر بشكل رسمي في وقت لاحق من اليوم خلال مؤتمر صحفي في ملعب "بارك دي برينس" بحضور القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس المراقبة وليوناردو.
من جهته صرح لوبرو: "حاولت تطوير النادي وعملت من كل قلبي وبكل جدية لتحقيق ما كنت أصبو إليه، وأتمنى أن يكون النادي متجهاً في المستقبل القريب لتحقيق مسيرة هائلة ونجاحات مدوية".
وكانت ملكية باريس سان جرمان انتقلت رسمياً إلى الشركة القطرية في أواخر الشهر الماضي وقد ألمح الخليفي حينها إلى نيته الاحتفاظ بالكادر الإداري والفني بدءاً من الرئيس روبين لوبرو، لكن يبدو أنه عدل عن رأيه بقراره الاستغناء عن لوبرو وإسناد الصلاحيات كافة لليوناردو الذي يبدو أنه ضغط بدوره للحصول على السلطة المطلقة في النادي الذي تألق في صفوفه موسم 1996-1997.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)