الجزائر - A la une


تصريح المدرب الوطني بخصوص فيغولي وبودبوز

تصريح المدرب الوطني بخصوص فيغولي وبودبوز
قال الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش أنه تابع جيدا اللاعب فغولي مع فالنسيا ، وقد استدعاه نظرا لأنه يستحق خاصة بعدما فرض نفسه في فريق مثل فالنسيا الإسباني، لكنه وفي نفس الوقت أكد بأن اللاعب لم يضمن بعد مكانته الأساسية وعليه افتكاكها كما فعل في فريقه لأن الأماكن لا تعطى بل تأخذ ولا يوجد أي لاعب أساسي إلا من يثبت أنه يستحق ذلك، كما أضاف بأن اللاعب ينقصه بعض العمل من الناحية البدنية كحال بقية زملائه.
بودبوز أيضا جيد لكنه لم يضمن مكانه أيضا
كما مدح بودبوز أيضا مشيدا بامكانياته وقال عنه بأنه لاعب مميز أثبت قوته مع سوشو، لكنه وفي نفس الوقت كرر نفس ما قاله عن فغولي عندما أكد بأن رياض رغم أنه يعد نجما في سوشو إلا أنه مطالب بالعمل وإثبات أنه يستحق اللعب ليشارك اساسيا.
هما قادران على تقديم الكثير للمنتخب
كما أضاف بخصوصهما قائلا أنهما لاعبان شابان وواعدان ، وبامكانهما تقديم الكثير للمنتخب الوطني، خاصة أنهما يمتلكان مهارات تقنية عالية ، مشيرا إلى أن بامكانهما التطور أكثر، وحتى بقية لاعبي المنتخب وذكر عنتر يحيى بالإسم.
الأماكن غالية وجابو وزياني من بين منافسيهما
ثم أضاف قائلا بأن اللعب أساسيا ليس سهلا لأي كان لأن الميدان هو من يحكم، وقال بخصوص الثنائي بأن الأماكن غالية وبأن عليهما العمل بجهد ، خاصة أن هناك منافسة قوية في وسط الميدان بتواجد لاعبين من أصحاب الخبرة كزياني، ولاعبين موهوبين كعبد المؤمن جابو الذي قال بأن عليه التخلص من خجله.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)