الجزائر - A la une


تشيلسي الأقرب للتعاقد مع باستوري وسان جيرمان مهتم



تشيلسي الأقرب للتعاقد مع باستوري وسان جيرمان مهتم
كشف رئيس باليرمو الايطالي ماوريتسيو زامباريني أن باريس سان جرمان الفرنسي مهتم بصانع العاب فريقه الدولي الارجنتيني خافيير باستوري، فيما اعتبر نائب رئيس النادي غولييلمو ميكيتشي أن تشلسي الانكليزي الأقرب للحصول على خدمات اللاعب.
وقال زامباريني في حديث لشبكة “سكاي سبورت – 24′′ “من هي الاندية المهتمة بباستوري؟ هناك باريس سان جرمان وتشلسي وقد يكون هناك ايضاً شيء من اسبانيا لكن هذا الامر يتعلق بنشاطات ريال مدريد في سوق الانتقالات. اذا اردنا تصديق الصحافة، فكل الاندية الايطالية تريد التعاقد معه لكني آمل ان ينتقل للخارج وأن لا نواجهه وهو يلعب في اي فريق ايطالي اخر!”.
اما ميكيتشي فتحدث الى “راديو سبورتيفا” قائلاً “سينتقل على الأرجح إلى تشلسي، لكن هناك اندية اخرى من هذا العيار مهتمة بهذا الفتى”.
وكانت تقارير ارجنتينية ذكرت سابقاً أن مدير اعمال باستوري في صدد اتمام عملية انتقاله الى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي.
وكشف “راديو ايفانت” في كوردوبا، مسقط رأس باستوري، أن مدير اعمال الاخير باستوري يفاوض النادي الانكليزي العريق لاتمام صفقة مقابل 40 مليون يورو لابن الثانية والعشرين من العمر.
واضافت الاذاعة الارجنتينية في هذا الصدد أن مسؤولين من نادي برشلونة توجهوا الى ايطاليا للدخول في مفاوضات مع باستوري من اجل ان يلعب الى جانب مواطنه ليونيل ميسي، لكنهم لم يتوصلوا الى اتفاق بشأن ضمه.
وكان باستوري انضم الى باليرمو عام 2009 قادما من هوراكان، وتألق بشكل لافت في صفوفه، كما شارك في صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا وفي كوبا اميركا 2011 التي استضافتها بلاده وخرجت من دورها ربع النهائي، كما كانت الحال في العرس الكروي العالمي الصيف الماضي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)