البويرة - A la une

تسليط أقصى العقوبات على مولودية البويرة نجم أزفون يفوز على البساط



تسليط أقصى العقوبات على مولودية البويرة نجم أزفون يفوز على البساط
أقرّت رابطة الجزائر الجهوية فوز نجم أزفون، على البساط، أمام الفريق المضيف مولودية البويرة. مستندة إلى تقارير الحكم بن عيسى ومحافظي اللقاء تواتي وأنزا، الذين أجمعوا على تحميل إدارة مولودية البويرة مسؤولية الأحداث التي وقعت قبل اللقاء وتسبّبت في إلغاء المباراة من قبل الحكم.
حسب ما علمناه من مصدر عليم في الرابطة، فقد فصلت لجنة التأديب في قضية لقاء مولودية البويرة ونجم أزفون، الذي كان مقررا السبت الماضي برسم الجولة ال 21 من بطولة الجهوي الأول، حيث أقرّت خسارة الفريق المضيف مولودية البويرة على البساط، بعد أن حمّلت إدارة ''المامية'' مسؤولية الأحداث الخطيرة التي وقعت قبيل موعد اللقاء وكذا رئيس الفريق كمال بن حليمة، الذي اعتبره الرسميون المحرّض الرئيسي، مما تسبّب في إصابة ثلاثة لاعبين، من بينهم اللاعب جيلالي بسكرية الذي كاد أن يفقد بصره بعد الاعتداءات التي تعرّض لها لاعبو النجم خلال عملية الإحماء.
واستندت لجنة التأديب في اتخاذ قراراتها إلى تقارير الحكم ومحافظي اللقاء، الذين أدانوا الفريق المضيف في تقاريرهم، مما يجعل فريق مولودية البويرة عرضة لعقوبات كبيرة تتمثل في حرمانه من الاستقبال بملعبه إلى غاية نهاية الموسم وخوض المباريات التي يستقبل فيها في غياب الجمهور، وتسليط أقصى عقوبة على الرئيس كمال بن حليمة، إضافة إلى غرامة مالية معتبرة.
ومن جهته، استنكر رئيس رابطة الجزائر الجهوية نور الدين بولفعات الأحداث المؤسفة التي كان ملعب بوروبة بالبويرة مسرحا لها، متوعّدا الفرق التي تتسبّب في وقوع أحداث مماثلة. مشيرا إلى أنه سيحارب جميع أشكال العنف على مستوى هيئته.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
يرجى إدخال الرمز أدناه
*



تحديث الرمز

(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)
X

صفحتنا على الفايسبوك