الجزائر العاصمة - MUSIQUE


بيوغرافيا فانتازيا



بيوغرافيا فانتازيا
وهم تسعة موسيقيين من جنسيات مختلفة، هي: الجزائر، الإنجليزية والإيطالية تكون جزءا من مجموعة فانتازيا.

قائد الفرقة هو إلا يزيد فانتازيا، الشاب الجزائري، المنفي في إنكلترا منذ عام 1994. المحاذية للحجر الصحي، يزيد يعترف هناك من سن مبكرة، أنه كان يجذبه الأصوات الموسيقية. كانت له مرجعية مطربين البيتلز، الحاج محمد العنقى، دحمان الحاراشي، والحاج عبد الحليم.

و لاتمام المعارف الموسيقية، هاجر لمدة أربع سنوات في المغرب قبل أن ينتقل إلى إنكلترا حيث كان قادراً على فرك أكتاف مع مجتمع موسيقية جديدة.

مجموعة فانتازيا، في الواقع، مزيج من شمال أفريقيا الشعبي والموسيقى الشاوية، وبلدة غناوة يفتن مع تلميح للموسيقى اللاتينية والجاز والراب. "فانتازيا هو زواج أفضل الموسيقى البربرية ونيو مع فونك الأمريكية. و تحديدات الإيقاعي قوية مختلطة مع النحاس. تتم كتابة كلمات في عدة لغات، بما فيها اللغة العربية واللغة الإنجليزية "، يشرح فانتازيا يزيد. هذا الألبوم الثاني Saurav مول (الذي لديه عمامة) هو خليط هدايا التي ألهمت في العروض السابقة للحفلات الموسيقية.

فانتازيا لديه هذه القدرة على سرد القصص عن الحداد، والحب، والحفلات، والذكريات... والمنفى. تذكر بصورة عابرة أن يزيد قد غادر لتوه في الجزائر الذين يصلون إلى لندن البحث عن حرية التعبير عن أنفسهم، وهذا، من خلال موسيقاه.

هذا الألبوم مجرد إشادة بهذه الحرية المفقودة، ولكن وجدت فقط في الوقت المناسب. إستر مول هو قرص كامل للأصوات الصاخبة والملونة من الترتيبات الفعالة التي يجتمع فيها الموسيقى التقليدية من الجزائر الموسيقى الحديثة، كما يمكنك الاستماع إليها في قطعة دايل. الأغنية الأولى إستر مول بدأت في جو من الناي، صوت البيانو والخام، تستحضر التقاليد أن يغرق أكثر من واحد في جو المدن من الرائحة الكريهة.

الألبوم يحتوي أيضا على عنوان عقيل، تتألف من الحان "قصبة الجزائر العاصمة". وهناك أيضا رأيت ما يكفي الأغنية الذي يحكي قصة مغني الراب الذي خسر له أوهام، والذي يقرر لإظهار الفخر والكرامة، التي جزء من هويته الجزائرية بخيبة الأمل وستويسمي.

لاجناوا إيرجازين يحتفل بزواج نيو الموسيقى مع الطبول والكمان وصوت. سيدي منصور يروي رحلة طويلة في طريقة شاملة لمواجهة الشيخ منصور. أغنية إرفين هي أفضل دليل على جو خاص حيث كان العود الغيتار والأبواق وقرع.

ألبوم فانتازيا نتاج حيث الصوت شحذ العود، صوت الآنف وقرع إيقاعي تكشف أصول المجموعة.فضلا عن هذا الألبوم الجديد يتكون من الأبواق الذين سوينغ، بيانو الجاز والضيوف اللعب القانون.

فانتازيا يزيد يشرح أن "العديد من الصكوك التقليدية قد استخدمت في الألبوم، إلا أنه لا زال ضد استخدام نفس الأدوات بلوحة المفاتيح. وباختصار، قد المنتج إستر مول ذات نوعية جيدة تسجيل حتى أن معظم الترتيبات الناجحة أن كانت مستوحاة من تلك الحفلات العديدة. فلنأمل أن هذه المجموعة القوية سوف يحدث، في المستقبل القريب، جزائري على خشبة المسرح.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)