الجزائر العاصمة - MUSIQUE


بيوغرافيا ضحكة باند



بيوغرافيا ضحكة باند
يمكن وصف ضحكة الفرقة الموسيقية مثل صوت الموسيقى في العالم مع النهج الحديث. منبعها من الموسيقى التقليدية من الجزائر ونيجيريا وتركيا وتقديم شيء جديد عن طريق خلط الروك والفانك، بكلمات باللغة العربية والبربرية، اليوروبا غرب أفريقيا، والإنجليزية. الغناء من أجل عن الروك الآلي مثل القيثارات الكهربائية، والباس، التينور ساكسفون، الطبول الأفريقية واللاتينية. والنتيجة هي فريدة من نوعها حقا وبلا حدود. اجتماع في نيويورك، موسيقانا وأساسا "بوتقة الانصهار" من الموسيقى.
تشمل الأعضاء ضحكة المؤسسين لفرقة ايلي فتحي وفولا تابوش.

ايلي فولا هو المغني، وكاتب الاغاني، وعازف الساكسفون النيجيري. بدأ الموسيقى في سن 9 سنوات، بينما يذهب إلى الكنيسة مع والديه في نيجيريا، حيث انضم إلى جوقة من الأطفال، وبدأت تتعلم العزف على مختلف الآلات الموسيقية كما الطبول الأفريقية المحلية، كونغاس، البيانو، وأخيرا استقر مع ساكسفون. التأثيرات الموسيقية ايلي هي الموسيقى الكنيسة، فيلا كوتي، أورلاندو يوليوس، كزية جونز، ويكليف جين، مايلز ديفيس وجون كولتراين. في 19، ايلي جاء إلى نيويورك لمتابعة التعليم الجامعي في الموسيقى. لعب في الأحداث، وحفلات الزفاف، والعديد من مواقع الشركات وخاصة في المشهد نادي نيويورك مثل محمية نيويورك، بقالة ارلين، دروم NYC، باركسايد صالة، وحتى مترو الانفاق في نيويورك.

فتحي تابوش هو لاعب الدرامز وناقر الجزائر. تدرب في الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، عمل فتحي على المشاريع التي تتراوح بين الروك والجاز والبلوز والموسيقى الكلاسيكية التقليدية الإفريقية، يؤديها مع الغجر الملوك، والأوركسترا السمفونية، سيزاريا ايفورا، موري كانتي، قام أيه إم دي إشادة أفريقية لالأسطوري ميريام ماكيبا. جاء ايته الأولى انفراجة كبيرة بعد بوتلا الصافي، واحدة من الموسيقيين الأكثر شهرة في الجزائر، دعا فتحي في جولة معه. دعي فتحي في عام 2010 إلى الولايات المتحدة من قبل سفارة الولايات المتحدة للانضمام إلى مجموعة دولية من الموسيقيين في جولة وطنية. توقف الجولة في واشنطن العاصمة، ونيو اورليانز، لوس انجليس، شيكاغو، مدينة أيوا ونيو يورك. منذ عام 2012، عاش فتحي في نيويورك، حيث لعب مع مجموعات مختلفة بما في ذلك القمر وإنتي.



سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)