وهران - MUSIQUE


بيوغرافيا شريف دين



بيوغرافيا شريف دين
شريف عميد، الذي اسمه الحقيقي شرف الدين خروبي، ولد في الدار البيضاء 14 أغسطس 1947، وهذا وهران، أن الأجيال الحالية لا تعرفه، وكان في لحظاته المجد سفير بلا منازع من الموسيقى الجزائرية، وخلال 1973/1974.

ولد من أم فرنسية وأب جزائري، وقال انه استغرق خطواته الأولى في الموسيقى المعاصرة من خلال الغناء والألحان في ذلك الوقت. كطفل انتهج ذهب والديه ليستقر في باريس. هناك، اكتشف الموسيقى المعاصرة، لعبت الغيتار وغنى بشكل جميل. في عام 1964، وقال انه حصل على لقب "المواهب المرموقة" في اظهار المواهب التي تستضيفها راديو مونتي كارلو. يبدو أن ذهب إلى جعل مكانها بين نجوم الأغنية الغربية. خلال زيارته بالطبع الجامعة طويلة ومملة، وقال انه غنى الأغنية المفضلة له بعنوان هل تحبني فقط لالتقاط بعض أجزاء وتمويل دراسته التي كان حريصة جدا. واجهت، ولكن، في هذا الوقت تجدد كراهية الأجانب يغذيها بعض الزعماء الفنية في ذلك الوقت، كان عليه أن اختيار كنية. يسمى الآن أنه شريف عميد.
على الفور، وقال انه يحصل على الكثير من العقود في عدد من الأندية الألمانية. في غضون ذلك، درس في بروكسل، حيث في عام 1971 حصل على شهادة البكالوريوس في الفلسفة والأدب. ثم قرر أن يكرس نفسه تماما لمسيرته الغنائية. كان لديه كل شيء لينجح مهنة عظيمة: الموهبة، والعاطفة و "وجه جميل". منتج البلجيكي جان Huygmans، وعود لإنتاج واتخاذ أول واحد له في عام 1972، ماري آن، لكنها لن تفعل ذلك. في عام 1973، وقال انه نجح في نهاية المطاف. لأغنيته هل تحبني، وكان الدعم الصوتية من Haese ايفلين، الذي كان معروفا جيدا للعمل في الاستوديو المغنية البلجيكية، بما في ذلك لوك Hensill. كان صوت الساحرة معه سوى مضيفة جوية البلجيكية واسمه ستيلا Maessen، شكلت في وقت لاحق قليلا المجموعة اكسبرس الحلم، مع أخواتها ويمثل بلاده، بلجيكا في عام 1977 في يوروفيجن. لاحظ أنه عندما سجلت مع عميد، كان عمرها 19 عاما فقط. بقي الأنبوب لمدة عام كرئيس للمخططات البلجيكي. أتحبني هو في المرتبة أول ألبوم رقم واحد في التقرير السنوي الهولندية.
وقد التقى زرهوني محمد شكيب وHanitet مختار، سواء الملحنين الموسيقيين سيدي بلعباس، في وهران. اغنيته وخلق جو من الحنين إلى huitards والستين لل"العشاق". جلبوا لنا هذه الشهادة والانتقال، ربما، تدق ناقوس الخطر من بعض الضمائر، "شريف عميد، الذي لم يطلع عليها المقبلة، اكتشف بعد فوات الأوان أنه بدلا من العجلات التي كانت تنزلق بسهولة مسيرته ل قمم، وهناك الآن البراغي "" أما الآن، فإن الشاب قد عرفنا هذا النجم من الأمس، قد نضجت.؛ أصبح القديمة والمرض لديه بتر القدم، "ويضيفون. يعاني من ويلات مرض السكري، والمغني لدينا أبكي ليس للشر الذي تم التوصل إليه، ولكن اللامبالاة التي تعرض لها، كان كما لو أنه لم يكن موجودا. واضاف "انه، مثل العديد من الآخرين الذين كانوا يرقصون ويغنون حشود من الشباب، ويموت دون أن تحرك ساكنا. انه، مثل كثيرين آخرين الذين قدموا الكثير من السعادة مع النمط، وسحر والتحمل من المجموعات الرئيسية، وصناعة الترفيه يريد أو لا يريد بسبب أصلهم. "ويأمل كثيرون من أصدقائه لرفع العصابات الذين يعرفون هذا النجم السابق، والآن في حالة مرضية خطيرة، لتنظيم الحفلات في صالحه.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)
تعليق : 397251
بعث من طرف : Bednhamedi
المهنة : Tc
المدينة : Oran
البلد : الجزائر
التاريخ : 20/02/2019
نص التعليق : اولا شرف الدين الله يرحمو مات في هذا الاسبوع ثانيا امه جزاءرية عمتي يمينة وليست فرنسية ثالثا لي بعض الاشياء الجديدة عنه ربي يرحمو ويوسع عليه انه رجل طيب