تيزي وزو - Hakim Redouani


بيوغرافيا - حكيم رضواني

بيوغرافيا - حكيم رضواني
الألبوم القادم للنجم الحكيم رضواني مهدها بعنوان روه روه ألفافور (هيا تنقل القارب )، وتتوفر في المتاجر، ليسعد جمهوره.تحتوي هذه المختارات من ست أغنيات، هدا الفنان الشاب عاصمة جرجرة عزم للوصول إلى ذروة المجد عن البقاء على خطى المغنيين الكبار له الذي أحدث ثورة في الأغنية القبائل، مثل كامل إيغمان رابح أسما وحميدوش. في تصريح للحرية، يبدو الحكيم لكان الأولى بها من اساسيات الموسيقى من خلال أغاني كوكبة من الفنانين القبائل الذين كان يدفع الجزية. التكبير على طريق المغني متواضع سمح لنا لاكتشاف طموحاته وخصوصا رغبته لوضع لمسة شخصية على القصة والموسيقى الأمازيغية أغنية. في سن ال 12، قال انه حضر الاحتفال به في قريته في الزواج سيد علي بوناب.
سمح له هذا لرسم المسودة الأولى لمشروعه الفني. سادة مروحة القبائل الموسيقى إلى مثال أحمد زروقي أرزقي Rawes وبوعلام كارا رضواني يكتشف العالم انه استخدم للتعبير عن تجارب الشباب في منطقته. "لقد بدأت العزف على الجيتار كنت قد بنيت نفسي مع علبة من النفط. في عام 1982، تمكنت من تجميع قرية صغيرة مع عمر بباسي الذي هو دائما بلدي الموسيقي. كنا نفعل البروفات معا ونجحنا في بفصل الشباب عن طريق جعلها سنعيش لحظات ارتفاع كثافة الغلاف الجوي. في الوقت شعرنا بالفعل الفنان "، كما يتذكر. لتسلق سلم، قرر الفنان الشاب أن يعطي نفسه كليا للفن في كل ألوانه، ويدير لإنشاء مجموعة مع الذي يعبر عتبة المهنيين. مشاركته في عام 1997، الكثير من مسابقة الموسيقى التي نظمتها التلفزيون علشان وا الشباب الجزائري سمح له أن تنضج.
لم يكن حتى عام 2000 أن أطلق ألبومه الأول مخصص لاسترجاع الأغاني المستمدة من درج البربرية. بعد انقطاع دام عشر سنوات، عاد قادرة على تحريك الجماهير مع ألبومه الثاني بعنوان الهاتف الو الو، الذي أكسبه نجاحا كبيرا، لا سيما في فرنسا حيث وقعت في أوقات الفراغ. هذا العام، عاد مع روه روه Alvavur كتبها شاعر غنائي Meradi عمر وهو شاعر القديمة شمال أفريقيا ليتل سويسرا، Yakouren، المعروف ملهمته الشعري والبساطة من أغانيه سونغ بين Aghiles الآخرين Aourane وAlilou. الصيف هو أكثر الإيقاعي أولئك الذين يرغبون في نقل منحنى أردافهن.
الأغنية تدور حول الشاب الذي ترك صديقته في الجزائر للذهاب إلى الخارج بحثا عن السماء رحيم ووضع أفضل. بعد سنوات من التضحية والعمل الشاق، وتمكن من إثبات وجودها بطريقة قانونية. حتى التفكير في حبه انسحبت كل هذه السنوات، عنوان الشباب رسالة إلى والدته عندما كتب نهاية سعيدة لهذه العلاقة التي تنتهي في الزواج واتحاد مدى الحياة. في هذا الألبوم، ويظهر أيضا Redouani عنوان، أغنية الراحل المغني Hamidouche، وتكريما لأستاذه التبجيل ودليل.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)