الجزائر - A la une


بوقرة يطمح مع رانجرز للإطاحة بسيلتيك في الجولة ال 34 للبطولة الاسكتلندية

بوقرة يطمح مع رانجرز للإطاحة بسيلتيك في الجولة ال 34 للبطولة الاسكتلندية
يواجه نادي غلاسغو رانجرز الذي يحترف له المدافع الدولي مجيد بوقرة، غريمه التقليدي سيلتيك في قمة الجولة 34 من البطولة الاسكتلندية، حيث يتحدد معها بنسبة كبيرة النادي الذي سيتوج باللقب.
ويعول بوقرة الذي سيقحم أساسيا في قلب الدفاع رفقة زميله المخضرم دافيد واير، إلى تأمين فوز جديد على الغريم التقليدي، خاصة وأن رانجرز سيلعب فوق ملعبه "إيبروكس" وبين جماهيره.
وفي حالة تحقيق الفوز سيوسع زملاء "بوغي" الفارق عن سيلتيك إلى 4 نقاط، باعتبار أن رانجرز يحتل حاليا الصدارة بفارق نقطة واحدة ولكن بمباراة إضافية عن غريمه.
ويسعى رانجرز إلى تأمين الفوز من أجل المضي قدما في الاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي، ليحقق الثنائية بعد فوزه بكأس اسكتلندا على حساب سيلتيك في نهائي مثير.
ويعد لقاء اليوم منعرجا حاسما في تحديد هوية المتوج ببطولة هذا العام، حيث يأمل الدولي الجزائري أن يضيف اللقب الثالث له شخصيا على التوالي، قبل أن يغادر النادي نهاية الموسم، حيث يريد الدولي الجزائري أن يخرج من الباب الواسع من هذا النادي العملاق الذي منحه الألقاب والتألق وتذوق طعم رابطة أبطال أوربا.
ويطمح بوقرة إلى الانضمام على أحد الأندية الإنجليزية، خاصة وأن تقارير صحفية بريطانية أكدت أن عددا من أندية "البريمر ليغ" تتابع عن قرب مجيد، على غرار آرسنال وليفربول وتوتنهام ونيوكاسل.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)