الجزائر - A la une


بوقرة سيقرر مستقبله فور نهاية الموسم



بوقرة سيقرر مستقبله فور نهاية الموسم
قال اللاعب الدولي الجزائري مجيد بوقرة انه قرر انتظار نهاية الموسم من أجل تحديد مستقبله رفقة نادي غلاسغور انجرز الاسكتلندي.
وتناقلت وسائل إعلام اسكتلندية تصريحا لبوقرة حول مستقبله، مؤكدا: "أنا الآن أركز رفقة النادي على إتمام البطولة، وسأتحدث عن مستقبلي في نهاية الموسم،" مضيفا: "لدي العديد من الاحتمالات، ولكني أحب نادي رانجرز الذي يعد ناديا كبيرا، فأنا مرتبط معه بعقد إلى غاية 2012، لذلك من الأفضل انتظار نهاية الموسم لنرى ما سيحدث."
وكان بوقرة قد صرح قبل أسبوع أنه رفض تمديد عقده لعامين إضافيين مع رانجرز، مشيرا أنه قرر الرحيل في نهاية الموسم، لأنه يريد أن يخوض تحديا جديدا.
وقد أنزعج مدرب رانجرز والتر سميث ومساعده ماكويست من تصريحات بوقرة، وأكدا أنهما لا يعلمان أن الإدارة قد عرضت على الدولي الجزائري تمديد عقده لعامين. من جهته أكد ما كويست أنه سيتحدث مع "بوغي" من أجل استضاح الأمور وسماعه بخصوص ما تردد.
ولا شك أن التصريح الأخير لبوقرة بأنه سينتظر إلى غاية نهاية الموسم لتحديد مستقبله قد جاء بعد اجتماعه بالطاقم الفني لرانجرز، الذي طلب منه التراجع عن تصريحاته، من اجل عدم التأثير على الفريق الساعي للاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.
وكان بوقرة عبر عن رغبته في الانتقال إلى البطولة الإنجليزية الممتازة واللعب رفقة احد الأندية هناك، بينما أشارت تقارير من الجزيرة البريطانية أن العديد من الأندية تستفسر عن وضعية بوقرة وقيمة عقده من أجل الاستفادة من خدماته، على غرار أندية نيوكاستل، ليفربول وآرسنال وكذا الصاعد الجديد كوينز بارك رانجرز.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)