بجاية - A la une


بوعلي يفسخ عقده مع شبيبة بجاية



بوعلي يفسخ عقده مع شبيبة بجاية
أعلن فؤاد بوعلي مدرب نادي شبيبة بجاية الجزائري لكرة القدم المنافس بدوري الرابطة المحترفة الأولى الجزائري الاثنين، عن انسحابه رسميا من تدريب فريق الشبيبة بعد أن فسخ عقده مع إدارة الفريق بالتراضي.
وقال بوعلي :" إتفقت مع إدارة النادي على فسخ العقد بالتراضي"مشيرا إلى أنه" سأحتفظ بذكريات طيبة عن تجربتي مع الشبيبة التي أتمنى له حظا موفقا في بقية مشوار الموسم الجاري لا سيما في دوري أبطال أفريقيا".
وإلتحق بوعلي بشبيبة بجاية منتصف الموسم الماضي خلفا للمدرب الحالي لشباب بلوزداد جمال مناد، حيث ساهم في إنهاء فريقه الموسم وصيفا للبطل جمعية أولمبي الشلف ما أهله للمشاركة في الطبعة القادمة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وأنهى بوعلي مرحلة الذهاب من بطولة هذا الموسم في المرتبة الخامسة، لكن الإقصاء المفاجئ لفريقه الجمعة الماضية أمام مولودية الحساسنة (من الأقسام السفلى) لحساب الدور ال 32 من كأس الجمهورية، عجل برحيله من تشكيلة ''الحماديين''.
إجتماع لمجلس الإدارة
ويعقد مجلس إدارة شبيبة بجاية الاثنين إجتماعا طارئا يتناول أثناءه عدة قضايا تخص النادي، وفي مقدمتها ترسيم مغادرة المدرب بوعلي وتعيين خليفة له.
وترشحت أسماء لقيادة الفريق خلال المرحلة الثانية من الموسم الجاري بينها رشيد بلحوت وعز الدين آيت جودي إضافة إلى الفرنسي ألان ميشيل.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)