الجزائر العاصمة - A la une


بوزيد قريب من إتحاد العاصمة



بوزيد قريب من إتحاد العاصمة
في سرية تامة، يجري نادي إتحاد الجزائر مفاوضات مع مدافع هارتس الإسكتلندي الدولي إسماعيل بوزيد لضمه لصفوفه مطلع الموسم الداخل.
وأفادت مصادر قريبة من الإتحاد أن الدولي الجزائري أعطى موافقته لإدارة "سوسطارة" على أن يحل بالجزائر بحر الأسبوع لإتمام المفاوضات.
كان بوزيد (29 سنة) على وشك خوض مغامرة إحترافية جديدة بالأراضي اليونانية بعد انتهاء فترة تعاقده مع النادي الإسكتلندي.
وفي حال نجاح الصفقة، سيكون إتحاد الجزائر ثاني نادي جزائري يلعب له بوزيد بعد مولودية الجزائر في موسم 2005/ 2006 حيث خاض معه 22 مباراة أحرز خلالها هدفا، بينما خاض ثماني مباريات مع المنتخب الجزائري الأول.
العيفاوي قادم
اللافت في الأمر أن الإعلان عن قرب انضمام لاعب محور الخضر، يأتي في وقت باشرت فيه إدارة النادي مفاوضات جادة مع المدافع الدولي السابق عبد القادر العيفاوي من وفاق سطيف، ويلعب العيفاوي "كما بوزيد" في محور الدفاع.
والتقى مسؤولون من النادي العاصمي الأثنين بمدافع سطيف من دون أن يتسرب أي شيء عن فحوى اللقاء ولا نتيجته فيما بات أمر التحاق العيفاوي (30 سنة) بكتيبة النجوم مسألة وقت ليس إلا.
كتيبة النجوم
وحقق نادي إتحاد الجزائر تحت قيادة رئيسه رجل الأعمال علي حداد "خبطات" الموسم بتعاقده مع أغلب نجوم الدوري القادمين أغلبهم من وفاق سطيف على غرار فاهم بوعزة، وربما العيفاوي ولموشية وحميتي من القبائل وزماموش من مولودية الجزائر في محاولة لكسر شوكة بقية الرؤساء أولهم رئيس سطيف عبدالحكيم سرار.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)