الجزائر - A la une


بواش يدافع عن إخفاق توريس

بواش يدافع عن إخفاق توريس
دافع مدرب فريق تشيلسي أندريه فيلاس بواس عن مهاجم الفريق فرناندو توريس بعد الفرصة الذهبية التي أضاعها في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد يوم الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتوعد فيلاس بواس بأن تشيلسي الآن على الطريق كي يصبح منافسا حقيقيا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميير ليج".
كان توريس ، الذي انتقل من ليفربول إلى تشيلسي الموسم الماضي بثمن قياسي بلغ 50 مليون جنيه استرليني، قد أحرز هدف تشيلسي الوحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد" ، وهو أول أهدافه في الموسم الجديد، ولكنه أضاع فرصة لا تضيع لإحراز هدف ثان عندما راوغ حارس مانشستر ديفيد دي جيا وانفرد بالمرمى ، ثم أطاح بالكرة بعيدا.
وكان ضياع تلك الفرصة هو أسوأ لحظات المباراة بالنسبة لتشيلسي ، لإنه جاء والفريق متأخر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وقد بدأ أداء توريس يتحسن بصورة كبيرة.
ويعد فرناندو توريس من أكثر اللاعبين شعبية في العالم، وقد بدأ تألقه على المستوى الدولي مع نادي أتيلتكو مدريد الإسباني ، الذي لعب له توريس 249 مباراة أحرز فيها 91 هدفا، ثم انتقل إلى ليفربول الإنجليزي حيث أحرز 81 هدفا في 142 ، قبل أن ينتقل إلى تشلسي ليحرز هدفين في 24 مباراة.
ولكن المدرب لم يعمد إلى صب الغضب على رأس اللاعب الذي يعد الأغلى في الدوري الإنجليزي ، وعلى العكس أشاد بالفريق ككل وقال إنه يعتقد أن تشيلسي قادر هذا الموسم على المنافسة على اللقب الذي يحمله مانشستر يونايتد.
وقال فيلاس بواس "ينبغي أن نكون منصفين، قد سبق أن شاهدنا في المباراة اثنين من أفضل مهاجمي العالم وهما يهدران فرصا سهلة، أحدهما كان فرناندو والآخر وين روني الذي أضاع ضربة جزاء ، ليس هذا بالامر الدرامي ، ولكن أحيانا يصبح دراميا".
وأضاف فيلاس بواس "أعتقد ان الجميع أدى بشكل رائع كما أني سعيد بقدرة الفريق على التماسك الذهني في مواجهة ماحدث".
ومضى قائلا "كنا متأخرين بثلاثة أهداف في الشوط الأول، وكان هذا قاسيا علينا ، ولو أن الأمور ساءت أكثر لكنا مهزومين بأربعة أو خمسة أهداف، ولكن الفريق تماسك واستطاع الصمود في مباراة لا تسير لصالحهم ، وذلك الأمر يتطلب شجاعة كبيرة من اللاعبين".
وشرح فيلاس بواس أسباب الهزمية قائلا "حاولنا كل ما في وسعنا أن نفوز بتلك المباراة ولكن كان ذلك مستحيلا، فلم يكن هناك شيئ يسير لصالحنا ، لا من حيث الحظ ولا من حيث القرارات التحكيمية، إن الفرق الخمسة المرشحة الأولى كشرت عن أنيابها ، وأبرزها مانشستر يونايتد ، ولكننا برهننا على أننا على مستوى المنافسة على اللقب".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)