الجزائر - A la une


برشلونة يحسم صفقة التشيلي سانشيز



برشلونة يحسم صفقة التشيلي سانشيز
حسم برشلونة، بطل الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا، صفقة تعاقده مع المهاجم التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز من أودينيزي الإيطالي مقابل 26 مليون يورو، وذلك بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الخميس.
ووقع المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً، عقداً يمتد لخمسة أعوام بحسب ما ذكر برشلونة في موقعه على شبكة الإنترنت، مضيفاً: "برشلونة وأودينيزي توصلا إلى اتفاق في ما يخص انتقال أليكسيس سانشيز، والمدة ستكون خمسة أعوام. بلغت قيمة الانتقال 26 مليون يورو"، إضافة إلى 11.5 مليون يورو كمتفرقات.
وكان سانشيز انضم إلى أودينيزي عام 2008، وقد اختير خلال الموسم المنصرم أفضل لاعب في الدوري الإيطالي بعد تسجيله 12 هدفاً في 31 مباراة، وقيادته اودينيزي للمشاركة في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.
ووفقاً لوكالة "فرانس برس"، ارتبط اسم سانشيز بالجارين الإنكليزيين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، لكنه أعلن الشهر الماضي أنه يريد "برشلونة أو لا شيء".
وكان مدرب برشلونة غوسيب غوارديولا كشف أخيراً أن أولويته كانت التعاقد مع مهاجم جديد، مؤكداً أن المفاوضات لضم سانشيز والإسباني فرانسيسك فابريغاس تقترب من النهاية.
وقال غوارديولا: "الأولوية كانت التعاقد مع مهاجم"، مذكراً أن مهاجم أودينيزي "كان الدعامة الرئيسية للهجوم التي يرغب في التعاقد معها"، وأضاف: "إنه لاعب شاب وبإمكانه اللعب في المراكز الهجومية الثلاثة ولديه طاقة كبيرة.. وعلى ما قيل لي فإنه ولد جيد جداً".


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)