الجزائر - A la une


برشلونة وريال مدريد لا يريدان مانشستر يونايتد في دور ال16



برشلونة وريال مدريد لا يريدان مانشستر يونايتد في دور ال16
أكد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد (ديفيد جيل) أن عمالقة أوروبا سواء "برشلونة أو ريال مدريد"
يخافان مواجهة فريقه في المرحلة القادمة بدوري أبطال أوروبا إذا حدث واحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الثالثة التي يتصدرها حالياً "بنفيكا" البرتغالي بنفس رصيد نقاط اليونايتد لكن فارق المواجهات المباشرة لصالحه حيث سجل أهدافاً على ملعب أولد ترافورد أكثر مما سجل اهجوم اليونايتد على ملعب النور بمدينة لشبونة.
ولم يُقدم مانشستر يونايتد -وصيف النسخة الماضية - أداءاً جيداً في بطولة الموسم الجاري فقد أؤجل أولى انتصاراته للجولة الثالثة على ملعب أتيلول جالاتي في رومانيا بهدفي واين روني، ولم يتمكن من هزيمة منافسيه الرئيسين "بازٍل وبنفيكا" ويتبقى له لقاء غاية في الصوبة على الأراضي السويسرية ضد بازل الذي أحيا آماله في الترشح بفوزه بثلاثية لهدفين على أوتيلول جالاتي.
ولا توجد فرصة لتصدر مانشستر يونايتد المجموعة والهروب من مقابلة أحد عمالقة البطولة في المرحلة الاقصائية إلا بفوز الفريق على بازل وفي نفس الوقت يسقط بنفيكا في التعامل أمام أتيلول الذي يعتبر حصالة للمجموعة.
وقال ديفيد جيل في تصريحات خاصة ل Goal.com "حسناً دعونا نعترف بصعوبة التأهل للدور الاقصائي كمتصدرين للمجموعة الثالثة، قواعد البطولة لا تعطنا الفرصة للتصدر، بالتالي ربما نقابل أحد أندية القمة، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيفعل أوتيلول جالاتي ضد بنفيكا، ربما يقوم بعمل جيد وبسببه نترشح كأول للمجموعة لكن بشرط أن نحقق النصر على بازِل دون انتظار خدمات الأخرين".
وتابع "سنعمل في الجولة المقبلة كل ما علينا، ولا يمكن لأحد أن يعرف النتيجة من الآن أو يتكهن بها، وبالنسبة لمَن يقولون أننا نخشى مقابلة برشلونة أو ريال مدريد أو أحد أندية القمة فإن العكس صحيحاً".
وأوضح "نعم يمكننا مقابلة برسلونة أو ريال مدريد، ولكن أنا واثق من أنهم لا يريدون مواجهتنا في مرحلة خروج المغلوب من دور ال16".
وأنهى "إذا نظرنا إلى المستقبل البعيد، فنحن لن نصل إلى ما نريد الوصول إليه، أعتقد فيرجسون والفريق سيركز أولاً على أخذ نتيجة الفوز من بازِل، والدخول في قرعة دور ال16، وبعدها سنرى ما سيحدث، وإذا كنت تقول لي اليوم أننا بالتأكيد في دور ال16 فسأكون سعيداً جداً لكن هذا ليس صحيحاً".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)