الجزائر - A la une


بداية موفقة للوحدات وتعادل مثير بين الجزيرة والمنشية



بداية موفقة للوحدات وتعادل مثير بين الجزيرة والمنشية
استهل فريق الوحدات حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم بالفوز على ضيفه ذات راس 3-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، في ختام منافسات المرحلة الأولى التي افتتحت الجمعة الماضي.
وتناوب على تسجيل ثلاثية الوحدات، الذي افتتح موسمه الجديد الأربعاء الماضي متوجا بلقب كأس الكؤوس، كل من محمود شلباية (61) وحسن عبد الفتاح (64) والبديل منذر أبو عمارة (90 3).
وعانى الوحدات "حامل كافة ألقاب الموسم الماضي" من صلابة دفاعية لضيفه ذات راس القادم من محافظة الكرك، وتمكن مطلع الشوط الثاني من افتتاح التسجيل برأسية المهاجم شلباية (61)، وأضاف حسن عبد الفتاح الهدف الثاني من تسديدة بعيدة المدى سكنت الزاوية اليسرى (64)، واختتم ابو عمارة بالهدف الثالث اثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليسرى لحارس ذات راس محمد أبو خوصة في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.
وعلى استاد الأمير محمد بالزرقاء، قلب منشية بني حسن تأخره بهدفين في الشوط الثاني إلى تعادل مثير 2-2 أمام ضيفه الجزيرة، ليضع كل فريق نقطة واحدة في رصيده على اللائحة.
وسجل للجزيرة احمد سمير (20) ومهند جمجوم في الدقيقة (82) وللمنشية حسين زياد (86 من ركلة جزاء) واحمد الداوود (90).
وتقدم الجزيرة بهدف السبق عبر احمد سمير الذي استلم كرة نموذجية من اللبناني علي ناصر الدين هيأها لنفسه وسددها في الشباك (20)، وعزز مهند جمجوم تقدم الجزيرة بالهدف الثاني اثر متابعة ناجحة للكرة المرتدة من حارس المنشية محمود المزايدة بعد تسديدة قوية من لؤي عمران (82).
وتمكن المنشية من تعديل الكفة في غضون اربع دقائق بهدفين، الأول من ركلة جزاء اثر لمس الكرة باليد من المدافع نضال الجنيدي نفذها حسين زياد بنجاح الى يمين الحارس حماد الأسمر (86)، والثاني من احمد الداود الذي تلقى تمريرة النيجيري ديجية وسدد كرة من داخل المنطقة عانقت الشباك (90).
وكانت منافسات دوري المحترفين الأردني لموسم 2011/2012 افتتحت يوم الجمعة الماضي بفوز الفيصلي على الجليل 3-2 وشباب الأردن على كفرسوم 1-صفر، ويوم السبت فاز البقعة على العربي 2-صفر والرمثا على اليرموك بذات النتيجة.
الترتيب
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه
الوحدات 1 1 - - 3 - 3
الرمثا 1 1 - - 2 - 3
البقعة 1 1 - - 2 - 3
الفيصلي 1 1 - - 3 2 3
شباب الاردن 1 1 - - 1 - 3
الجزيرة 1 - 1 - 2 2 1
منشية بني حسن 1 - 1 - 2 2 1
الجليل 1 - - 1 2 3 -
كفرسوم 1 - - 1 - 1 -
العربي 1 - - 1 - 2 -
اليرموك 1 - - 1 - 2 -
ذات راس 1 - - 1 - 3




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)