الجزائر - A la une


ايفرا قلق من تأثير الإصابات على حظوظ يونايتد

ايفرا قلق من تأثير الإصابات على حظوظ يونايتد
اعرب المدافع الفرنسي باتريس ايفرا عن قلقه من تأثير الإصابات على حظوظ فريقه مانشستر يونايتد في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز وذلك بعد اضطراره الاثنين للعب في وسط الملعب عوضا عن مركزه الطبيعي في الدفاع.
وكان يونايتد تغلب امس على ويغان 5-صفر ما سمح له في ان يصبح على المسافة ذاتها من جاره مانشستر ستي المتصدر، لكن فرحته لم تكن كاملة بسبب اصابة جوني ايفانز في ربلة ساقه وخروجه خلال استراحة الشوطين، ما اضطر المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الى اشراك ايفرا في الوسط الدفاعي الى جانب مايكل كاريك.
وارتفع عدد المصابين في فريق "الشياطين الحمر" الى 11 لاعبا، وفي وقت يأمل فيرغوسون ان يستعيد خدمات ايفانز وكريس سمولينغ قبل مباراة السبت المقبل امام بلاكبيرن، اعرب ايفرا عن قلقه من الوضع الحالي قائلا "اشعر بالقلق قليلا لاننا سنكون بحاجة الى الجميع اذا اردنا الفوز بلقب الدوري. اصبح الوضع مزعجا. انه ليس العام الاول الذي نعاني فيه من اصابات بهذا الحجم، فقبل عامين لعبت مع مايكل كاريك ودارين فليتشر في خط الدفاع".
وواصل "الامر الاهم هو اننا فزنا وامل ان يستعيد الجميع عافيته لان لقاء بلاكبيرن يشكل مباراة كبيرة اخرى لنا ونحتاج الى جميع مدافعينا".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)