الجزائر - A la une


انطلاق الطبعة الثالثة للدورة الدولية لناشئي كرة القدم لنادي بارادو

انطلاق الطبعة الثالثة للدورة الدولية لناشئي كرة القدم لنادي بارادو
أعطيت هذا الثلاثاء بملعب أحمد فالك بحيدرة (الجزائر) إشارة انطلاقة الطبعة الثالثة للدورة الدولية الثالثة للناشئين لنادي بارادو في كرة القدم بمشاركة 14 ناديا لأقل من 13 سنة من بينهم ثلاثة أندية أجنبية. وإضافة للنادي المنظم, تشارك الأندية الجزائرية المتأهلة عقب الدورة الوطنية, إلى جانب فرق البراعم لنادي فياريال (إسبانيا), روبي (فرنسا), النادي الإفريقي التونسي و لأول مرة أكاديمية بارادو الذي تلعب عناصرها حافية القدمين. "نحن سعيدون بالتواجد هنا.
هذه الدورة تشبه عرسا في كرة القدم من تنشيط لاعبين شباب يريدون إبراز قدراتهم الفنية. هذه المرة الثانية التي أشارك في دورة بارادو (بعد طبعة 2009). أعود للجزائر بفرحة كبيرة للمساهمة في نجاح هذه التجربة الجميلة", قال مدرب فياريال فيكتور دياز في تصريح له.
من جهته, عبر مدير الدورة رضوان بلقاسم عن "رضاه" بظروف إجراء الدورة منذ بداية المنافسة. "من بين 14 مباراة المبرمجة صبيحة اليوم اليوم لم نسجل سوى تأخرا مدته 15 دقيقية مقارنة بالبرمجة الاولية. من الجانب التنظيمي نحن نسير وفق المعايير. وفيما يخص الايواء واجهنا بعض الصعوبات نظرا للضغط الكبير على مستوى المنشئات الفندقية الممتلئة في هذه الفترة الصيفية. لكن على العموم كل شيء على ما يرام", حسب رضوان بلقاسم. أكبر النتائج المسجلة خلال 14 مباراة التي لعبت صبيحة الثلاثاء هي فوز جمعية وهران-أمل بوسعادة (6-0) والنادي الافريقي-وربي (5-0) وأخيرا فياريال أمام مدرسة سيدي بلعباس (4-0).
اربع عشر مباراة من 25 دقيقة للواحدة مبرمجة أمسية اليوم بداية من الساعة (00ر16) حيث من المنتظر أن تستقطب إهتمام الجمهور الكروي مباريات: شباب بلوزداد- مولودية الجزائر و روبي - بارادو وأخيرا فياريال-النادي الافريقي. وبرمجت مقابلات الدورة الثالثة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء مع تقسيم الفرق المشاركة على فوجين (أ و ب) يضم كل فوج سبعة أندية.
وتتأهل الأندية الأربعة الأولى عن كل فوج للدور ثمن الثاني لتنشط مرحلة ثانية تتمخض عنها الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي. وبرمجت المباراة النهائية لدورة بارادو للبراعم يوم الجمعة 24 جوان على الساعة السابعة مساء بملعب حيدرة. وتوج نادي فياريال الإسباني بلقب الطبعة الثانية من هذه الدورة المخصصة للمواهب الصاعدة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)