الجزائر - A la une


انصار بنفيكا يرفضون يبدة



انصار بنفيكا يرفضون يبدة
خلقت عودة وسط ميدان الخضر حسان يبدة إلى صفوف نادي بنفيكا البرتغالي بعد رفض نادي نابولي شراء عقده مقابل 2.3 مليون اورو اثر موسم إعارة انقسام بين الجماهير البرتقالية ودار حديث كبير عبر المنتديات التابعة لمواقع الفريق عبر الانترنيت وعلي مواقع التواصل الاجتماعي وجاء اغلب رأي الأنصار ضد الاحتفاظ بيبدة بعد عودته الى الفريق وطالب البعض ببيعه وان نادي ليس بحاجة لخدماته في وسط الميدان.
المتعصبون ذكروا انه صرح من قبل انه يرفض العودة وأساء للفريق
راح بعض انصار بنفيكا المتعصبون علي موقع/serbenfiquista.com إلى الاستعانة بتصريح سابق ليبدة يقول فيه انه يرفض العودة لبنفيكا ولن يلعب هناك وكذلك انه سبق وان أساء للفريق وقال انه عان من المشاكل كثيرا هناك حيث استعمل هؤلاء الأنصار دلك كذريعة لرفضه وأنهم ليسوا بحاجة لخدماته وأنهم لن ينسوا تصريحاته .
استغربوا كيف لم يشتري نابولي عقده رغم أن سعره منخفض
واستغرب بعض انصار النادي البرتغالي من عدم شراء عقده من طرف نادي نابولي ليس لأنه أدي موسم مقبول وإنما لانخفاض سعره مقابل ما تدفعه الفرق الاخري من اجل الاستقدامات وان 2.3 مليون أور في متناول نابولي فكيف رفض شراء يبدة.
القليل من يطلب منحه فرصة
حسب مجمل الصفحات الكثيرة التى خصصت للحديث عن يبدة في منتديات انصار بنفيكا فان القليل من طلب بمنحه فرصة هدا الموسم خاصة وانه قدم موسم اعتبروه مقبول ويمكن ان يفيد الفريق الموسم القادم لإعادة النادي نحو البروز بعد ان سيطر الغريم بورتو علي كل الألقاب .
خطة الفريق تعتمد علي مسترجع واحد وفرصته ضئيلة
يعتمد نادي بنفيكا علي مسترجع واحد حيث أن المدرب خيسوس كان من قبل وراء طلبه من الإدارة التخلي عن يبدة وإعارته لبروتسموث من قبل ثم نابولي حيث لا يره مفيد في طريقة لعب بنفيكا وتحدث الأنصار عن الموضوع في حال عودته وعرض البعض استخدامه في وسط الميدان الهجومي حيث تابعوه من قبل في مونديال جنوب إفريقيا وقالوا أن مدربه في الجزائر وصفه في أحسن منصب وانه يلعب قبل صاحب الرقم 6 لمساعدة المهاجمين .




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)