الجزائر - A la une


الوفاق يبعد لاعبيه عن ضغط الجماهير.



الوفاق يبعد لاعبيه عن ضغط الجماهير.
اتخذت إدارة وفاق سطيف وصيف الدوري الجزائري الأول المحترف قرار بنقل تدريبات الفريق من ملعب 8 مايو وسط المدينة إلى ملعب عين الكبيرة 25 كلم شمال شرقي الولاية.
ويأتي هذا القرار في تهريب اللاعبين تخوفا من لحاق جماهير النادي التي توعدت بالتنقل بأعداد غفيرة إلى ملعب 8 مايو لمعاتبة اللاعبين والطاقم الإداري على النتائج السلبية الأخيرة ، أبرزها تضيع لقب كأس الجمهورية بالخسارة أمام اتحاد الحراش بنصف النهائي.
وعرف وفاق سطيف هذا الموسم مشاكل إدارية وفنية كبيرة نتج عنها استقالة عبد الحكيم سرار من الرئاسة والايطالي سوليناس وأخيرا إبعاد المدرب ديلاكاسا،اجتمعت لها لتضيع تاج كاس الجمهورية والابتعاد عن رهان لقب الدوري الذي بات قريبا من جمعية الشلف المتصدر بفارق 13 نقطة كاملة.
اتهامات الفلسطيني للايطالي
حمل المدرب الجديد لوفاق سطيف الفلسطيني منصور حاج سلفه الايطالي ديلاكاسا تبعات النتائج السلبية الأخيرة، مؤكدا أنه المتسبب الأول في تضيع الفريق للكأس والابتعاد عن رهان لقب الدوري.
وقال منصور حاج الذي كان تجمعه علاقة سيئة مع المدرب الايطالي السابق، أن ديلاكاسا لم يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين من جانب اللياقة البدنية التي تعتبر الخلل الرئيسي حاليا وقال: "نبهت إدارة النادي قبل شهرين عبر عدة تقارير تكشف الأخطاء التي كانت تحدث، غير أنني لم أتلق أي رد والآن نحصد نتائج الفشل".
ضعوا ثقتكم في أضمن النتائج
ووعد منصور حاج بإعادة ما أسماه هيبة الفريق السطايفي، غير أنه أشترط وقوف الجهاز الإداري إلى جانبه وتدعيم قراراته، وقال المدرب الفلسطيني
أنه مضطر للعمل وفق الظروف الحالية التي وضعها فيه سلفه، على أن تتغير الأمور مستقبلا بتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)