الجزائر - A la une


الوحدات على مشارف التأهل والفيصلي بحاجة للفوز

الوحدات على مشارف التأهل والفيصلي بحاجة للفوز
ستكون المنافسة على أشدها في المباريات الست المقررة يومي الجمعة والأحد في إطار الجولة الرابعة قبل الأخيرة من الدور الأول لبطولة درع الإتحاد الأردني لكرة القدم.
ويحتاج الوحدات (حامل اللقب) للفوز غدا على العربي بعمان للتأهل رسميا للدور نصف النهائي بطلا للمجموعة الأولى دون حاجة لانتظار مباراته الأخيرة أمام ذات راس، إذ يتصدر الوحدات المجموعة بعلامة كاملة من 3 انتصارات على كفرسوم 5-1 والبقعة 2-صفر ومنشية بني حسن 4-صفر على رغم افتقاده لأبرز عناصره الرئيسية وكوكبة لاعبيه الدوليين المرتبطين مع المنتخب الوطني.
وتبدو مهمة الوحدات سالكة نحو المربع الذهبي، فيما يدرك العربي حاجته للفوز للبقاء في دائرة المنافسة على البطاقة الثانية.
ويملك العربي 3 نقاط من فوز على المنشية 3-2 وخسارتين أمام البقعة صفر-1 وذات راس 1-2.
وفي المجموعة عينها، يلتقي غدا الجمعة البقعة مع ذات راس على استاد السلط وكفرسوم مع منشية بني حسن على استاد الحسن في اربد.
ويتساوى البقعة وكفرسوم بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة مقابل 3 نقاط لكل من المنشية والعربي وذات راس من فوز وخسارتين، ما يؤشر إلى أن المنافسة ستكون شديدة وحماسية على التأهل.
وفي المجموعة الثانية، تتجه النظار الأحد المقبل صوب استاد الأمير محمد في الزرقاء الذي يشهد مواجهة الفيصلي المتصدر والجزيرة الرابع، على أن يلتقي الرمثا مع شباب الاردن على استاد الأمير هاشم في الرمثا واليرموك مع الجليل على استاد البتراء بعمان.
وتتساوى فرق الفيصلي والرمثا وشباب الاردن بخمس نقاط لكل منها من فوز وتعادلين مقابل 4 نقاط للجزيرة من فوز وتعادل وخسارة و3 نقاط للجليل من 3 تعادلات وذات راس من فوز وخسارتين.
وتبدو حسبة التأهل عن هذه المجموعة معقدة للغاية، لكن الفيصلي الذي يقوده المدرب العراقي ثائر جسام يدرك حاجته للفوز على الجزيرة للاقتراب من التأهل ومصالحة جماهيره المنتظرة أول ألقاب الموسم لتعويض فقدان ألقاب الموسم الماضي.
يشار إلى أن بطولة درع الاتحاد لهذا الموسم تقام بدون مشاركة لاعبي المنتخب الوطني الذي يستعد لتصفيات كاس العالم ويشارك حاليا في بطولة دولية رباعية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)