الجزائر - A la une


المنتخب الجزائري للملاكمة المتوج باللقب القاري يعود الى الوطن



المنتخب الجزائري للملاكمة المتوج باللقب القاري يعود الى الوطن
عاد المنتخب الجزائري للملاكمة المتوج باللقب الإفريقي إلى أرض الوطن اليوم الاثنين بعد مشاركته في البطولة الإفريقية السابعة عشر التي اختتمت يوم الجمعة الفارط بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
الوفد الجزائري بقيادة رئيس الاتحادية الجزائرية للملاكمة الدكتور عبد الله بسالم كان في استقباله بمطار هواري بومدين وزير الشباب و الرياضة السيد الهاشمي جيار.
وكان المنتخب الجزائري للملاكمة تحت قيادة المدرب الوطني عزالدين عقون قد استعاد اللقب الإفريقي الذي ضيعه في دورة موريس سنة 2009.
ولم يخف المدرب الوطني عزالدين عقون رضاه على النتائج المحققة من قبل الملاكمين الجزائريين في دورة ياوندي." لقد حققنا الأهداف التي كانت مسطرة قبل انطلاق البطولة الإفريقية. لقد استعدنا اللقب الإفريقي الذي كان بحوزة المنتخب المغربي الذي احتل هذه المرة المركز الخامس" صرح عقون.
يشار إلى أن ثمانية من تسعة ملاكمين جزائريين شاركوا في البطولة الإفريقية بالكاميرون نالوا ميدالية. فالميداليات الذهبية الثلاث انتزعها كل من وداحي محمد
أمين (65 كلغ) وشادي عبد القادر (60 كلغ) رحو عبد المالك (75 كلغ). فيما توج كل من شويعب بولودينات (91 كلغ) براغ على (64 كلغ) وعبادى لياس (69 كلغ ) بالفضة و اكتفى براهيمي سمير (52 كلغ) و رحمانيكمال ( 91 كلغ) بالميدالية البرونزية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)