الجزائر - A la une


المنتخب الجزائري للمحليين يستأنف نشاطه في فيفري القادم



المنتخب الجزائري للمحليين يستأنف نشاطه في فيفري القادم
يستأنف المنتخب الجزائري لكرة القدم للمحليين نشاطاته في فيفري القادم بمناسبة انطلاق تصفيات بطولة العرب للأمم المقرر إجراء نهائياتها بمدينة جدة (العربية السعودية) ما بين 22 جوان و 5 جويلية 2012.
وكان المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) قد عين منذ شهرين تقريبا علي فرقاني وزميله السابق في المنتخب الوطني لسنوات الثمانينيات لخضر بلومي في العارضة الفنية للمحليين ولكن تقارير صحفية تحدثت مؤخرا عن "تراجع الفاف عن هذا القرار".
ولعل عدم دعوة فرقاني وبلومي من طرف الهيئة الكروية الجزائرية للتوقيع على عقديهما هو الذي زاد من حدة الجدل الذي يدور بشأن تسليمهما القيادة الفنية لمنتخب المحليين من عدمه ، لكن رئيس الفاف محمد روراوة كان قد أشار مؤخرا على هامش توقيع عقد إشهاري مع احد المتعاملين المختصين في الهواتف المحمولة بأن "منتخب المحليين لا تنتظره مواعيد رسمية قريبة لأن تصفيات كأس إفريقيا للمحليين لن تنطلق إلا في الشطر الثاني من العام القادم".
للإشارة نبه الرجل الأول في الكرة الجزائرية بالمقابل بأنه "في حالة إقرار الاتحاد العربي لكرة القدم لتنظيم بطولة عربية للأمم ، فإن استئناف نشاط المنتخب المحلي سيكون قبل الموعد المحدد"، هذا وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم أمس الخميس تنظيم بطولة عربية للأمم بمدينة جدة السعودية ما بين 22 جوان و5 جويلية 2012 بمشاركة ثمانية منتخبات.
وجاء هذا القرار ليجبر ''الفاف''على توضيح الرؤية بخصوص قضية تعيين فرقاني وبلومي في العارضة الفنية لمنتخب المحليين سيما مع اقتراب انطلاق التصفيات المؤهلة للدورة العربية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)