الجزائر - A la une


"الكاف" تسلط غرامة 5000 دولار على مولودية الجزائر



"الكاف" تسلط غرامة 5000 دولار على مولودية الجزائر
سلطت لجنة انضباط الكنفديرالية الافريقية لكرة القدم، المجتمعة بجوهنسبورغ، على مولودية الجزائر عقوبة دفع غرامة مالية تقدر ب5000 دولار بسبب "اقتحام أرضية الملعب"، خلال المباراة ضد اف سي ديناموس، التي جرت يوم 3 افريل بملعب عمر حمادي (بولوغين) لحساب إياب الدور ال16 لرابطة الأبطال .
من جهته سلطت على النادي الزيمبابوي اف سي ديناموس عقوبة دفع غرامة مالية تقدر ب5000 دولار جراء "سلوك اللاعبين العنيف" خلال نفس اللقاء .
كما عاقبت لجنة الانضباط للكاف نادي الزمالك المصري بلعب أربع مقابلات بدون جمهور مع وقف التنفيد لاثنين منها ودفع 80 ألف دولار كغرامة بعد الأحداث التي عرفها لقاء الإياب أمام النادي الإفريقي التونسي بملعب القاهرة .
وأوضح "الكاف" في موقعه الرسمي على الانترنت انه " يتوجب على الزمالك أن يلعب مقابلاته الأربع المقبلة بدون جمهور، غير أنه قرر إلغاء مباراتين من العقوبة شريطة أن لا يكرر الزمالك نفس الخطأ في غضون السنتين المقبلتين، إلا انه تم تفعيل عقوبة لعب مباراتين بدون جمهور" و " في حالة ما كرر نادي الزمالك نفس الخطأ فسيحرم من اللعب سنة كاملة" حسب نفس المصدر.
أما النادي الإفريقي التونسي فسيدفع غرامة مالية تقدر ب 10 ألاف دولار بعد " أن اقتحم المناصرون أرضية الملعب" في لقاء الذهاب الذي جرى بملعب رادس بتونس .
وعاقبت لجنة الانضباط أيضا النادي النيجيري اينمبا بدفع غرامة تقدر ب10 آلاف دولار وإنذار أخير " لاجتياح أرضية الملعب" و "التراخي الأمني"خلال اللقاء أمام اتحاد بيطام بملعب دبا.
و أخيرا سلطت على فرق صوفابكا ( كينيا)، ديبرتيفو موكساكران ( الموزمبيق) ، أ س في ( كونغو الديمقراطية)، كانو بيلار والاتحادية السينغالية لكرة القدم، عقوبة دفع 5000 دولار كغرامة مالية لأسباب مختلفة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)