الجزائر - A la une


الفيصلي ينجو أمام الجليل وفوز صعب لشباب الأردن



الفيصلي ينجو أمام الجليل وفوز صعب لشباب الأردن
نجا الفيصلي وصيف بطل الدوري الأردني لكرة القدم من كمين مضيفه الجليل الوافد الجديد وتغلب عليه بصعوبة 3-2 في أفتتاح المرحلة الأولى على إستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 قبل أن يشهد الشوط الثاني تقلبات كثيرة صبت في النهاية لصالح الفيصلي الذي تناوب على تسجيل أهدافه كل من احمد هايل (23) وحسونة الشيخ (55) وبهاء عبد الرحمن (65 من ركلة جزاء)، بينما سجل هدفي الجليل مدافع الفيصلي وسيم البزور (45 خطأ في مرماه) ويوسف الشبول (70).
ووضع الفيصلي بهذا الفوز أول 3 نقاط في رصيده بينما بقي رصيد الجليل خال من النقاط.
وعلى استاد الملك عبد الله الثاني حقق شباب الأردن فوزا صعبا على ضيفه كفرسوم بهدف وحيد سجله المهاجم عوض راغب في الدقيقة 13.
وتساوى شباب الأردن مع الفيصلي في الصدارة بذات الرصيد مع افضلية للاول بفارق الاهداف، بينما بقي كفرسوم برصيد خال من النقاط.
وتستكمل المرحلة اليوم بمواجهتين يلتقي في الأولى الرمثا مع اليرموك على استاد الأمير هاشم في الرمثا، والبقعة مع العربي على ستاد البتراء بعمان.
وتختتم المرحلة غدا الأحد، فيلتقي الوحدات حامل اللقب مع ضيفه ذات راس الوافد الجديد على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، ومنشية بني حسن مع ضيفه الجزيرة على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)