الجزائر - A la une


الفريق الوطني يحط بمطار "المنارة" بمراكش عصر اليوم

الفريق الوطني يحط بمطار "المنارة" بمراكش عصر اليوم
من المفترض أن تصل بعثة المنتخب الوطني الجزائري لمدينة مراكش مساء هذا الأربعاء عبر طائرة خاصة قادمة من مورسيا الإسبانية، حيث خاض المنتخب الجزائري معسكره الإعدادي استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب المغربي السبت المقبل بمدينة مراكش.
وستحط الطائرة التي تقل البعثة الجزائرية بمطار "المنارة" بمراكش في حدود الساعة الخامسة ع صراً ، وسيكون في استقبالها منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة المغربي و علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأعضاء لجنة تنظيم المباراة وعدد من المسؤولين بولاية مراكش.
وقد هيأت الجامعة استقبالا حارا للوفد الجزائري على إيقاع "الدقة" المراكشية والورود تماما كما حصل بالجزائر عندما حضر الأشقاء المغاربة إلى مدينة عنابة، حيث خصصت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم استقبالا حارا للأسود-تؤكد جريدة المنتخب المغربية المتخصصة في كرة القدم-.
وقد تزينت مدينة مراكش بلافتات ترحب بالبعثة الجزائرية وبالأعلام المغربية والجزائرية، كما خصصت لهم إقامة فخمة بفندق "بالموري غولف بالاس".
تأشيرات الدخول إلى ملعب مراكش من دون مقابل للجزائريين
وفي سياقٍ غير بعيد، أكدت الصحافة الصادرة هذا الثلاثاء أن القنصليات الجزائرية المتواجدة بالمغرب الشقيق فتحت أبوابها هذا الصّباح لتوزيع تأشيرات الدخول إلى الملعب الجديد بمراكش من دون مقابل، شريطة أن يقدم المناصر جواز سفره كدليل على جنسيته الجزائرية على أساس أن عدد التأشيرات المخصصة للمناصرين الجزائريين محدود.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)