الجزائر - A la une


العميد يتنقل لمواجهة أنتر كلوب الانغولي السبت المقبل

العميد يتنقل لمواجهة أنتر كلوب الانغولي السبت المقبل
يتنقل نادي مولودية الجزائر، اليوم الثلاثاء، إلى لواندا لمواجهة أنتر كلوب الانغولي يوم السبت القادم لحساب الدور ثمن النهائي (ذهاب) لكأس رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم, بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تفتح لأصحاب الزي "الأخضر والأحمر" أبواب التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقررة بعد 15 يوما بالجزائر.
وسيقوم وفد المولودية المكون من 26 عضوا منهم 15 لاعبا في هذه الرحلة الشاقة بتوقفين الأول بالعاصمة المصرية القاهرة والثاني بأديس أبيبا (إثيوبيا) قبل الالتحاق بالعاصمة الانغولية لواندا ظهيرة غد الأربعاء بعد أزيد من 24 ساعة من الطيران.
وتمكنت مولودية الجزائر التي تعاني في بطولة الرابطة المحترفة الأولى من التنفس قليلا عقب الفوز المسجل أمس الاثنين على حساب مولودية العلمة (3-1) لحساب تسوية الرزنامة مكنها من الارتقاء للمركز العاشر برصيد 20 نقطة.
وقال مدرب المولودية نور الدين زكري إن "هذا الفوز مهم جدا وأتمنى أن يكون بمثابة إنطلاقة جديدة للفريق ويمكننا من التنقل إلى لواندا في ظروف نفسية جيدة".
وبخصوص منافس "العميد" في الدور ثمن النهائي يعتبر زكري بان أنتر كلوب الانغولي أقوى بكثير من نادي ديناموس الزيمبابوي الذي خرج من الدور السابق على يد زملاء الحارس الدولي زماموش.
واضاف المدرب نور الدين زكري "لقد تمكنت من مشاهدة طريقة لعب أنتر كلوب الانغولي الذي هو أقوى بكثير من ديناموس وهذا بفضل هجومه المتميز. ما اخشاه هو درجة الحرارة العالية وكذا الرطوبة خصوصا وان لاعبينا لن يقضوا بانغولا إلا 72 ساعة قبل موعد اللقاء. سنحاول تعويض ذلك بالإرادة للعودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في مقابلة الإياب بعد 15 يوما بالجزائر".
وتعثر نادي أنتر كلوب بميدانه أمام أف سي سانتوس (1-1) لحساب الجولة الخامسة لبطولة أنغولا. هذا التعادل هو الثالث لانتر كلوب مقابل فوز ومباراة مؤجلة وهو ما يضعه في المركز العاشر في ترتيب البطولة الانغولية برصيد 6 نقاط.
مواجهة العودة مقررة بين 6 و 8 ماي القادم بالجزائر, وفي حالة التأهل ستتأهل المولودية لدور المجموعات أما في حالة الإقصاء سيحول النادي العاصمي للمشاركة في مسابقة كأس الكونفديرالية الإفريقية (كاف).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)